شروط التقديم في مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية وعنوانها

بالتزامن مع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في الكثير من محافظات مصر، بدأ أولياء الأمور والطلاب في البحث عن المدارس الثانوية للتقديم في تنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، ومن ضمن هذه المدارس مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية التي تقبل الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» شروط التقديم في مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية وعنوانها وموعد التقديم بها، وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

شروط التقديم في مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية

– متخصصة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.

– تغير اسمها من مدرسة الشهيد عمرو مصطفى حسني إلى مدرس we التطبيقية للتكنولوجيا التطبيقية.

– يحصل الطالب بعدها على شهادة الدبلوم في كليتي الحسابات والمعلومات، وكذلك الهندسة في أقسام الاتصالات، والشبكات، والكهرباء.

– يتواجد 5 أقسام من مدرسة we المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، وهي: قسم تكنولوجيا الكهرباء، قسم تكنولوجيا المعلومات والحاسب، وقسم تكنولوجيا الالكترونيات، قسم تكنولوجيا الاتصالات.

– والقبول في المدرسة يجب أن يكون الطالب حاصلا على مجموع 250 درجة.

– اجتياز الطالب اختبارات القدرات التي تجريها المدرسة، والمقابلات الشخصية.

– مدة الدراسة بالمدرسة ثلاث سنوات، ويمنح الطلاب بعدها شهادة إتمام الدراسة لدبلوم المدارس الثانوية الفنية للتكنولوجيا التطبيقية معتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

عنوان مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية

تتواجد مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية، في مدرسة الشهيد عمرو مصطفى حسني الثانوية الصناعية، بجانب الحديقة الدولية، في منقطة مدينة نصر، في محافظة القاهرة.

مصاريف الدراسة بمدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية

ويذكر أن الدراسة في مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية مجانية بشكل كامل، حيث تدعم شركة المصرية للاتصالات الدراسة والأدوات وكل الأمور الخاصة بالطالب.

رابط التقديم بمدرسة الضبعة النووية الثانوية 2020 وشروط والاوراق المطلوبة npds.emis.gov.eg

عن الكاتب

احمد عبده