شيرين رضا تتصدر التريند بصور تجمعها مع ابنتها نور عمرو دياب .. (شاهد الصور)

نشرت الفنانة شيرين رضا صور نادرة تجمعها مع ابنتها نور عمرو دياب ، معبرة عن اشتياقها لها بكلمات حنونه، حيث تظهر نور وهى في مرحلة الطفولة مع والدتها شيرين رضا ، وبهذه الصور تصدرت نور تريند مؤشر البحث العالمي «جوجل»، وينشر لكم موقع «مزاد» تعليقها على التغريدة وتعليقات الجمهور، خلال السطور المقبلة.

 نور عمرو دياب

قامت شيرين رضا ، بنشر عدة صور مع ابنتها نور عمرو دياب، عبر صفحتها على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليهم، قائلة: «وحشتيني يا نونو».

تعليقات الجمهور على صور نور عمرو دياب

وفور نشرها للصور، قام جمهور الفنانة شيرين رضا بتعليق عليها معبرين عن حبهم واعجابهم بها، حيث علق أحدهم قائلاً: “ربنا يخليكوا لبعض يارب وتفرحي بيها”.

وايضا: ” كلها عمرو وهو صغير من ايام ميال ومتخافيش عسولة زي ابوها “.

 

رد نور عمرو دياب على والدتها شيرين رضا

وجاء رد نور بنشر صورتين لها وهي في مرحلة الطفولة مع والدها عمرو دياب ووالدتها شيرين رضا عبر حسابها على موقع “الانستجرام” مع تعليق :” hi dad _ hi mom” .

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين رضا ، فيلم ” الغسالة” مع أحمد حاتم ، وهنا الزاهد ، و بيومي فؤاد ، وأحمد فتحي ، ومحمود حميده ، ومحمد سلام ، ومن تأليف عادل صليب ، وإخراج عصام عبد الحميد .

وكان أخر أعمال الهضبة عمرو دياب أيضا فيديو كليب “أماكن السهر” الذي حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية في الساعات الأولي من طرحها .

عن الكاتب

داليا نصر