شيري تتباهي بسيارتها تيجو 7 المجمعة محليا وتؤكد نجاحها في السوق المصري

أثنت مجموعة شيري على سيارتها تيجو 7 مؤكدة نجاحها في السوق المصري وان المصريين يقبلون على شرائها بكثافة على حد بيان صادر عن المجموعة ، وقالت شركة جي بي غبور أوتو، الموزع الحصري لسيارات شيري أن تيجو 7 سيارة كل العيلة وانها ذات امكانيات ومواصفات تجعل المصريين يقبلون عليها بسبب الانسيابية التي تتمتع بها وكذلك سهولة الاستخدام فضلا عن المميزات العديدة الاخرى.

أضافت شركة جي بي غبور أوتو انها دائما على توفير أفضل الطرازات العالمية لعملائها، ومنها سيارات شيري، التي أثبتت على مدار الأعوام الستة السابقة أنها سيارة تتمتع بإمكانيات كبيرة جعلتها تحتل مكانة متميزة في السوق المصري.

وتابعت الشركة عن السيارة المجمعة محليا أن خطوة تجميع Tiggo 7 في مصر جاءت بالتعاون مع مجموعة أبو الفتوح لتمثل استكمالا لخططنا في دعم وتطوير قطاع السيارات في مصر والتركيز على إحياء التصنيع المحلى، مما يساهم في دعم الاقتصاد القومي
وكانت قد أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الموزع الحصري لسيارات شيري، عن إطلاق الموديل الجديد من شيري “Tiggo 7” موديل 2020 بفئتين من التجهيزات بسعر 269,900 جنيه للفئة الأولى و295.000 جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا .

وتم الإعلان عن الموديل الجديد من خلال بث مباشر عبر الإنترنت لتصبح شركة جي بي غبور أوتو من أوائل الشركات التي تعلن عن إطلاق موديلاتها الجديدة من خلال الحلول الرقمية تماشيا مع الظروف الحالية.

وتعتمد تيجو 7 على منظومة دفع مكونة من محرك توربيني سعة 1.5 لتر، متصل بناقل حركة DCT من ٦ نقلات، بقوة ١٤٥ حصان، وعزم أقصى ٢١٠ نيوتن متر.

ومن المتوقع بحسب خبراء، أن تدخل السيارة الجديدة شيري “Tiggo 7” موديل 2020 التي تنتمي إلى السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات فى مواجهة قوية مع بعض العلامات التجارية وخاصة التي تنتمي لنفس الشريحة السعرية التي تقع بها.

عن الكاتب