صورة محمد رمضان على ظهر التمساح .. عاشق الحيوانات

قام الفنان محمد رمضان خلال الايام الماضية، بنشر صور وهو حامل التمساح بمنتهى القوة والثقة دون أن يخاف منه، وينشر موقع مزادات مصر في هذا التقرير، تفاصيل حب محمد رمضان لحيوانات المفرسة، وكذلك اخر اخبار مسلسل موسي ، واهم اعمال محمد رمضان في رمضان المقبل.

تفاصيل حب محمد رمضان لحيوانات المفترسة

دخل الفنان محمد رمضان، في منافسة مع حيوان اللايجر وتمكن من التغلب عليه، عن طريق سحب الحبل، من قمة اثناء رحلتة الي دبي، ومعظم مشاهد محمد رمضان، كانت بين الحيوانات المفترسة، وحبه للاسود كثيرا من اول فلم الالماني، وقلب الاسد وعبدة مؤتة.

اخر اخبار مسلسل موسى

ومسلسل موسي من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، ومنذر ريحانه، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وصبري فواز، وعدد آخر من الفانين، تاليف ناصر عبد الرحمن، اخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سبنرجي.

احداث مسلسل موسي

تدور الاحداث حول اسرة، في إطار  الصعيد مات والدهم، وتولت والدتهم، تربيتهم وماتت بعد فترة، وغادرو الصعيد، وسافرت الي القاهرة، وكان التصور يمثل، فترة الاربعينات، ويظهر ذلك في الملابس والديكورات، والتفاصيل الخاصة بالعمل، وتم تصوير عدد من المشاهد، داخل القرية الفرعونية، بشارع البحر الاعظم، صواروا اربع ايام، بالمدينه النوبية، جمعت بين معظم المشاركين في البطولة.

وكان نشر محمد رمضان العديد من، الصورة في مسلسل موسي ، وتكلم عن كواليس المسلسل.

IMG 20210220 WA0051 - صورة محمد رمضان على ظهر التمساح .. عاشق الحيوانات
صورة محمد رمضان مع التمساح

عن الكاتب

منال شعبان