صور تهنئة عيد الفطر 2021 واتساب

يتبادل المسلمين كل عام تهاني العيد للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، وهى من أكثر العادات التي يقوم بها الجميع بعد ظهور رؤية هلال شهر شوال تأكيدًا لصلة الرحم والود الذى قللته ظروف الحياة اليومية بالعمل والتفاصيل، وفي هذا التقرير، ننشر لكم اجمل رسائل التهنئة بعيد الفطر 2021 وعبارات معايدات تهنئة بشهر الصيام، ويمكن إرسالها لمن تحب عبر الواتس آب.

أجمل رسائل التهنئة بعيد الفطر المبارك 2021 للأهل والأحباب

بوستات تهنئة عيد الفطر واتس آب

– «تقبل الله صيامكم .. وأسعد أيامكم .. وكل عام وأنتم بخير».

– «اللهم أجعل عيدنا محبتك ورضاك وطاعتك وموالاتك وذكرك والجهاد في سبيله».

– «أهنئكم بعيد الفطر المبارك .. وﻻ أملك سوى الدعاء لكم ليحفظكم المولى من كل أذى .. وكل عام والسعادة والخير دربك وممشاك».

طريقة إرسال تهاني عيد الفطر

ويجب عند إرسال بطاقات المعايدة أو الصور أو رسائل التهنئه أن تتبع بعض القواعد من أجل تقوية العلاقة بينك وبين الآخرين، وهي يجب إرسالها كتابة رسالة أو صور معايدة بشكل شخصي أي لا تجمع إرسال بطاقة المعايدة في تاج على صورة أو على إرسالها معادة للجميع سواء على الفيسبوك أو الواتس آب لأنه يعطى إشارة بانها معاد إرسالها، وذلك حتى لا تعطى انطباعا سيئا عنك أو يتجاهل الأشخاص رسالتك، وذلك لتجعله يشعر باهتمامك وأنه ليس مجرد رقم فى قائمة اتصالاتك، وهذا سيجعل الود زائد بينكم.

 موعد عيد الفطر 2021

ويذكر أن الحسابات الفلكية، أعلنت أن عيد الفطر يوافق يوم 12 مايو هو المتمم لشهر رمضان، على أن يكون يوم الخميس 13 مايو 2021 هو أول أيام عيد الفطر، وتقام صلاة عيد الفطر في تمام الساعة 05:28 مساءٍ.

رسائل وصور تهنئة عيد الفطر 2021

 

عن الكاتب