ضبط تردد اذاعة الشباب والرياضة لمشاهدة مباراة الاهلي والدحيل القطري

تردد اذاعة الشباب والرياضة ، يبحث الكثير من محبي نادي الاهلي والذين لا يمكنهم مشاهدة مباراة الفريق ضد نظيره الدحيل القطري في افتتاح كأس العالم للأندية في قطر 2021 يوم 4 فبراير للاستماع الى المباراة عبر اذاعة الشباب والرياضة ، وفي هذه المقالة سوف نستعرض معكم حطوات ضبط تردد اذاعة الشباب والرياضة 2021 لمشاهدة مباراة الاهلي ضد نادي الدحيل القطري.

موعد مباراة الاهلي & الدحيل القطري

تقام مباراة الاهلي ضد نادي الدحيل القطري في كأس العالم للأندية المقام في الدوحة يوم 4 فبراير الجاري حيث من المقرر أن تشهد المباراة الافتتاحية نسبة مشاهدة عالية من جانب عشاق النادي الاهلي والدحيل القطري أيضا وهي المباراة التي ستحظى بنسبة متابعة عالية نظرا لانها المباراة الافتتاحية.

تردد اذاعة الشباب والرياضة الناقلة لمباراة الاهلي والدحيل

 

تشاهدون مباراة الاهلي والدحيل القطري بث مباشر عبر اذاعة الشباب والرياضة ahli versus dahel ، حيث يتم نقل موجات إذاعة الشباب والرياضة على الراديو على تردد 108 نظام FM، ويمكن الوصول إليها يدويا من خلال تحريك المؤشر لحين الوصول إلى رقم الموجة الدال عليها، أو إجراء بحث تلقائي والتبديل بين المحطات لحين الوصول إليها.
تعد إذاعة الشباب والرياضة واحدة من أقدم محطات الراديو في البلاد، حيث انطلق بثها للمرة الأولى عبر الأثير يوم 6 أكتوبر، عام 1975 في الذكرى الثانية لانتصارات حرب أكتوبر.

تردد قناة الكأس الرياضية القطرية 2021 الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في المونديال

تهتم الإذاعة بالشباب بصورة أساسية وتولي اهتماما خاصا بالرياضة كونها واحدة من أكثر الأشياء التي يهتمون بها، وتستهدف كذلك ربطهم بها أكثر لحثهم على ممارستها.

جدول مباريات كأس العالم للاندية قطر 2021 والقنوات الاجنبية المفتوحة الناقلة للبطولة
ويلاحظ أن إذاعة الشباب والرياضة المصرية لا تغطي جميع محافظات الجمهورية، حيث لا تصل إلى مناطق بعيدة عن نطاق القاهرة الكبرى، وذلك بخلاف محطات أخرى تغطي كافة أنحاء مصر.

عن الكاتب