طريقة تحويل رصيد سوا لهاتف اخر وكود التفعيل للمرسل والمتلقي stc 2021

طريقة تحويل رصيد سوا لهاتف اخر – تتناول هذه المقالة بالتحديد خطوات تحويل الرصيد من سوا لسوا 2021 التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc بالاضافة الى كود تفعيل الخدمة ، ويعد  تحويل رصيد من سوا الى سوا أحد الخدمات التي يبحث العديد من العملاء عنها، وذلك من أجل الحصول على مميزات خلال إجراء مكالمات دولية والحصول على ميجات مجانية وهدايا بشكل يومي.

طريقة تحويل رصيد سوا لهاتف اخر

الطريقة الاولى : قم بإرسال رسالة  إلى رقم 1500 مكتبو فيها *133*رقم المحول له#.

بعد ذلك  رسالة نيقوم متلفي الرسالة النصية بتأكيد عملية تحويل الرصيد اليه من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 1500 ويكتب فيها *133* رقم هويته#.

الطريقة الثانية:
قم بارسال رسالة نصية إلى رقم 1500 زاكتب  فيها *133* رقم المحول له *المبلغ*رقم هوية المستقبل#

ما هي شريحة

شريحة سوا هي خدمة تقدمها شبكة STC للاتصالات في المملكة السعودية خلال الهاتف الجوال، فهي شريحة مسبقة الدفع تتيح للمستخدمين القيام بإجراء اتصال محلي ودولي، كما يمكن إرسال واستلام رسائل النصية وخدمة الوسائط المتعددة بالإضافة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.

 

رسوم التحويل من سوا لسوا

 

يقوم عملاء سوا بالحصول على الكثير من المميزات، والتي منها إعطاء عميل سوا رصيد قيمته 20 إرسال في مقابل دفع 3 ريال شاملة القيمة المضافة وفي تلك الفترة يستطيع العميل الحصول على 100 جيجابايت بشكل مجاني.
حصول العملاء على 60 دقيقة بلا مقابل إلى العملاء المحليين ودقائق يومية.
تعمل شريحة سوا لحوالي 120 يوم بدون تجديد مرة أخرى.
تعد شريحة سوا هي شريحة مسبقة الدفع حيث يمكنها إعطاء العميل فرصة لإجراء الاتصالات الدولية والمحلية بأسعار قليلة أي حوالي 25 ريال سعودي مع القيمة المضافة التي قد تصل إلى 31.5 ريال.
تتميز بسعر قليل مقارنةً بالشرائح الأخرى.
تحتوي على العديد من المزايا الكبرى والتي هي أسعار الرسائل والمكالمات، حيث أن سعر المكالمة الدولية أو المحلية تساوي 0.55 ريال، كما أن تكلفة الرسالة 0.25 بالمقارنة مع سعر الرسالة العادية والتي هي 0.35 ريال.
تقوم شريحة سوا بالعمل لمدة 90 يوم ثم يتم التجديد كل مرة يقوم فيها العميل بالتحدث بمكالمة مجانية.
توفر شركة سوا بعض الأكواد التي تعمل على تسهيل ما بين العملاء والشركة، فهي تعتبر وسيلة لراحة العملاء بالإضافة إلى التفاعل مع الشركة.
معلومات عن شركة إس تي سي السعودية

شركة stc والتي هي الاتصالات السعودية عبارة عن المشغل رقم واحد من أجل خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ،  وفي عام 2003 ساهم العديد بحوالي 30% من أسهم الشركة داخل البورصة السعودية، حيث كانت تعتبر أكبر اكتتاب حدث داخل الأسواق العربية، كما قامت الشركة بتخصيص حوالي 20% من أسهم الشركة المكتتبة إلى المواطنين السعوديين شخصياً.

اقرا ايضا: 

اكواد تحويل الرصيد من سوا لسوا 2021- 1442 شركة الاتصالات السعودية stc

جميع اكواد موبايلي السعودية 2021

خطوات تحويل رصيد stc سوا لسوا 2020

عن الكاتب

بيتر جرجس