عدد زيجات معز مسعود بعد زواجه من الفنانة حلا شيحة

عدد زيجات معز مسعود اصبح الشغل الشاغل لعدد كبير من متابعيه وذلك بعد زواجه رسميا من الفنة حلا شيحة ، حيث يفضل معز مسعود الذي يلقب نفسه بالداعية الزواج من الوسط الفني حيث تزوج قبل الفنانة حلا شيحة من الفنانة شيري عادل حيث لم يمكث الزواج الا فترة بسيطة للغاية ووقع الطلاق بينهما ،كما تزوج قبل شيري عادي من اليوتيوبر الشهير بسنت نور الدين ولم يمكث الزواج الا اشهر قليلة ووقع الانفصال بينهما.

عدد زيجات معز مسعود

اول زوجة للداعية معز مسعودي كانت تدعى سارة وقد تزوج فى بداية حياته الزوجية عام 2003 من فتاة تدعى سارة وهي ملكة جمال الجامعة الأمريكية.

ثم تزوج من بسنت نور الدين في عام 2017، حيث أعلن معز مسعود زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين والتي نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم يستمر الزواج إلا 6 أشهر فقط بسبب اختلاف في الآراء بينهما وفق ما أعلنته بسنت.

وبعدها تزوج من شيرى عادل حيث تأتى الزيجة الثالثة للداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل، وذلك بعد أن شاركته مسلسل “السهام المارقة” في عام 2019 حيث كان منتج المسلسل بينما كانت تجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل.
لكن سرعان ما انفصلا، ليعلن مجدداً زواجه من الفنانة حلا شيحة لتصبح الزيجة الرابعة في حياته الزوجية.

عدد زيجات الفنانة حلا شيحة

يذكر ان الفنانة حلا شيحة قد تزوجت مرتين قبل زواجها الثالث من معز مسعود حيث تزوجت من الفنان هانى عادل فى بداية حياتها الفنية عام 2006، وجمعت بينهما قصة حب كبيرة شهد عليها الوسط الفنى وتم عقد قرانهما بالفعل وقاما بتحديد موعد حفل الزفاف، ولكن قبل أيام قليلة من إقامة الحفل تفاجأ الجميع بإعلان طلاقهما دون ذكر أي أسباب.

موعد عرض برنامج انت مين the masked singer على قناة MBC والإعادة

عن الكاتب