عروض أمازون في الجمعة البيضاء 2021 البلاك فرايداي

أعلنت شركة أمازون عن الكثير من العروض والتخفيضات في الجمعة البيضاء 2021 والتى تستمر حتى نهاية نوفمبر 2021، ووصلت التخفضيات في أمازون إلى 70% ، وننشر لكم رابط موقع امازون الالكتروني لمعرفة التخفضيات في التقرير التالي.

عروض أمازون في الجمعة البيضاء 2021

تتضمن تخفيضات أمازون على الكثير من المنتجات مثل التليفزيونات والثلاجات والبوتاجازات وكاتيل الشاى والمكانس والموبايلات والتكييفات والغسالات واطقم الصيني والأركوبال والاستانلس والجرانيت والكثير من المنتجات الأخري .

وأيضا جاء التخفيض على المفروشات والموبيليا والنجف، والسجاد ومراتب والملابس الرجالي والحريمي والأطفالي، رأيضا مستلزمات ولعب الأطفال وجاليري وأقسام تانية كتير.

ويتاح التقسط بدون فوائد بأسعار العروض المخفضة على 12 شهر لحاملي بطاقة ائتمان CIB ، وأيضا التقسيط مع VALU بدون مقدم حتى 60 شهر أو بدون مقدم وبدون فوائد مع نظام هاتريك، كما أن النقل مجاني للقاهرة والجيزة والقليوبية على قسم الأجهزة الكهربائية والموبيليا والمراتب ( تطبق شروط المكان ).

مواعيد عروض وتخفيضات الجمعاء البيضاء على أمازون

ويذكر أن أمازون مصر قررت إعلان حزمة تخفيضات مع نهاية الثلث الأول من نوفمبر من الأربعاء 10 من الشهر وحتى يوم 12، برعاية رسمية من بنوك CIB، والبنك العربي، وبنك عودة، والبنك الأهلي الكويتي، وخصم إضافي 20% على الخصم عند الدفع من خلال خدمة فودافون كاش.

رابط تخفيضات البلاك فرايداي Amazon

ويمكن لجميع المواطنين زيارة موقع امازون الالكتروني للشراء ومشاهدة العروض في تلك الفترة، اضغط هنا.

تعرف على موعد البلاك فرايدي 2021 الجمعة السوداء

 

عن الكاتب

احمد عبده