فولكس تايجو 2022 فائقة الجودة تعرف علي مزاياها

اعلنت شركة فولكس فاجن الألمانية عن الموديل الجديد الخاص بها فولكس تايجو 2022 والتي تتمتع بمزايا كثيرة مما جعلها محط أنظار جميع العملاء فمعروف عن موديلات  شركة فولكس العراقة وجودة التصميم وتزايدات أعداد الباحثين عن السيارة ومزاياها ومواصفاتها وأسعارها وموعد طرحها في الاسواق وهذا ما سنتناوله بالتفصيل في السطور التالية.

فولكس تايجو 2022

تعد احدي الموديلات المميزة جدا والخاصة بشركة فولكس وتتميز هذه السيارة بانها تتخذ اطلالة السيارات الكروس اوفر ولكنها في الواقع تنتمي الي فئة السيارات الرياضية المدمجة SUV وقد تم تزويدها بمزايا وتقنيات حديثة جدا وعالية الجودة مما جعلها مثار اهتمام العديد من الناس في الدول الاوربية والعربية باعتبارها من أقوي السيارات ال SUV التي يكثر الطلب عليها.

مواصفات فولكس تايجو 2022

وبالحديث عن اداء المحرك الخاص بها نجد انها تتمتع بمحرك قوي جدا يمكنها من تحقيق أفضل معدلات الاداء علي كافة الطرق وذلك لان الشركة قامت بتزويدها بمحرك ثلاثي الأسطوانات، بسعة 1000 سي سي، إلى جانب محرك اخر رباعي الأسطوانات 4 سليندر، سعة 1500 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة تتراوح بين 95 إلى 110 حصان، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر ناقل حركة مانيوال مكون من 5 أو 6 سرعات، بالإضافة إلى نسخة أوتوماتيكية الأداء تتكون من 7 نقلات.

نجد ان التصميم الخارجي للسيارة يتميز بوجود العديد من المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية LED وتتكون من مستويين كما نجد ان عجلات السيارة مميزة جدا حيث ان حجمها هو 18 بوصة وقد تم دعمها بجنوط رياضية مميزة جدا في الوانها حيث تجمع بين اللون الفضي و اللون الأسود.

images 2021 07 30T120518.270 - فولكس تايجو 2022 فائقة الجودة تعرف علي مزاياها
فولكس تايجو 2022

تحتوي على شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة و الخرائط يبلغ قيساها 9.2 بوصة، مع مقود حركة متعدد المهام، و لوحة عدادات ديجتال، و مكيف هواء أوتوماتيكي، و شاحن لاسلكي، بالإضافة إلى وسائل التحكم المختلفة وأنظمة مساعدة قائد المركبة على تحديات الطريق.

ونجد ان الشركة حرصت علي تصميم فريد لذلك نجد ان الشبكات الأمامية متعددة المقاطع توجد اسفل غطاء المحرك ووسط الصادم الامامي، مع مرايات جانبية كهربائية ذات إشارات ضوئية.

مزايا فولكس تايجو 2022

تتمتع هذه السيارة بالعديد من المزايا والتقنيات الحديثة التي تم تزويد السيارة بها باعتبارها واحدة من ضمن موديلات عام 2022 والتي صممت خصيصا لتناسب السير علي مختلف الطرقات وقد نجحت الشركة في ذلك بسبب ارتكازها علي عجلات قوية مميزة جدا ومن المزايا التي تتمتع بها ما يلي

تصميم خارجي مميز وفريد

اقتصادية في استهلاك الوقود

تتمتع بمحرك قوي و مناسب جدا مقارنة بامكانياتها الكثيرة

تم تزويدها بالعديد من التقنيات المميزة جدا

تتميز باتساع المساحات الداخلية.

أسعار فولكس تايجو 2022

لم تقوم الشركة حتي الان بالاعلان عن سعر السيارة فمن المعروف ان الاسعار الرسمية تعلن قبل موعد طرح السيارة بفترة قصيرة والتي من المقرر ان تطرح بحلول عام 2022 ضمن الموديلات الجديدة بالتحديثات  المختلفة والمطورة وسنوافيكم بالاسعار الرسمية فور الاعلان عنها .

images 2021 07 30T120509.340 - فولكس تايجو 2022 فائقة الجودة تعرف علي مزاياها
فولكس تايجو 2022

أسعار سيارات شيفروليه سلفرادو في الكويت 2022

 

عن الكاتب

احمد عبده