قائمة مسلسلات رمضان علي قناة النهار 2021

تعتبر قناة النهار من أفضل القنوات الفضائية في مصر وذلك لتقديمها العديد من المسلسلات المميزة ومع اقتراب دخول شهر رمضان الكريم وزيادة معدلات البحث عن ما تقدمه القنوات من برامج ومسلسلات خلال الشهر الفضيل نرصد لكم خلال التقرير التالي قائمة مسلسلات رمضان على قناة النهار.

قائمة مسلسلات رمضان علي قناة النهار 2021

حرصت قناة النهار علي تقديم أفضل المسلسلات لعرضها علي شاشتها خلال شهر رمضان الكريم 2021 ومن أبرز هذه المسلسلات مسلسل  المداح ومسلسل بنت السلطان ومسلسل كله بالحب ومسلسل الطاووس.

وفيما يلي سنرصد لكم تفاصيل كل مسلسل من حيث قصته وابطاله

مسلسل المداح 2021 :  تدور احداث المسلسل حول الابتهالات والاناشيد والموشحات الدينيه والانتقادات التي توجه لمن يقوم بها ويرث حمادة هلال موهبة الانشاد من والده ، وتقدم الفنانه نسرين طافش دور زوجة حمادة هلال التي تسانده وتدعمه ضد من يحاولون ايذائه.

والمسلسل من بطولة الفنان حمادة هلال، احمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبدالناصر، دينا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجه، تامر شلتوت، اخراج احمد سمير فرح، تأليف امين جمال.

مواعيد عرض مسلسل الناجية الوحيدة رمضان 2021

مسلسل كله بالحب 2021 : تدور احداثه حول فتاة تدعي دهب من اسرة غنية جدا تتعرض لازمة كبيرة وهي خسارة جميع املاكها مما يعرضها للعديد من الازمات المالية و يضطرها لمواجهة تلك المشاكل ببحثها عن عمل تستطيع من خلاله سداد الديون المتراكمة عليها وتتصاعد الاحداث في اطار درامي مشوق يجذب المشاهد للاستمرار في المشاهدة

والمسلسل من بطولة الفنانة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا..

مسلسل بنت السلطان 2021 : تدور أحداث مسلسل بنت السلطان حول فتاة تعيش في أحد الأحياء الشعبية ولكن بسبب العديد من الشخصيات والأحداث المختلفة ، تذهب الى الكثير من الأماكن الأخرى والمختلفة وتتصاعد الاحداث قي اطار درامي مثير.

والمسلسل من بطولة الفنانة روجينا ، وباسم سمرة ، ورحاب الجمل ، وبيومي فؤاد ، وأحمد مجدي ، وندى موسى ، ومحمد مهران ، و اوتاكا ومن تأليف أيمن سلامة ومن إخراج أحمد شفيق.

مسلسل الطاووس 2021 :  تدور أحداث المسلسل حول محامي معروف يقوم بالتحقيق في قضية جريمة ما ستقلب الرأي العام وموازيين الأحداث بالكامل محاولاً أن يكشف غموض تلك الجريمة مما يعرضه للعديد من المشاكل حتى يصل إلى الحل مما يجد المشاهد متعة تشويقية في تسلسل الأحداث تجعله ينتظر الحلقات القادمة بتشويق.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل المداح رمضان 2021

والمسلسل من بطولة الفنان جمال سليمان، سميحة أيوب، هالة فاخر ، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، وفرح الزاهد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تردد قناة النهار 2021

التردد: 11785.
معدل الاستقطاب: 27500.
معدل الترميز: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قائمة مسلسلات رمضان على الفضائية المصرية

عن الكاتب

احمد عبده