قائمة مسلسلات رمضان 2021 اعمال 15 حلقة

شهدت الدراما المصرية تطور كبير في الفترة الأخيرة، مع التطور الجاري حولنا في الحياة، واتضح ذلك في مسلسلات رمضان 2021، والذي يشهد مشاركة ثلاثة مسلسلات كل منهما يتكون من 15 حلقة، وليس 30 كما اعتدنا من قبل، وتبدو هذه المسلسلات لنجوم كبار لديهم شعبية كبيرة في الوسط الفني، وسوف ينشر موقع «مزادات مصر» في هذا التقرير، قائمة مسلسلات رمضان 2021 اعمال 15 حلقة وأبطالها.

القنوات الناقلة لمسلسل عش الدبابير في رمضان 2021

مسلسل كوفيد 25

يعد مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف، من ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2021، المقرر عرضها بـ15 حلقة فقط، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على شاشة قناة ON الفضائية المصرية، والعمل من إنتاج تامر مرسي.

شاهد.. برومو مسلسل لحم غزال رمضان 2021

وتدور أحداث مسلسل كوفيد 25 حول قصة خيالية بعيد عن الخيال العلمي ويجسد الفنان يوسف الشريف في المسلسل دور شخصية «يوتيوبر» والذي يحاكى تطور وباء فيروس كورونا وكيف قاوم البشر هذا المرض الخطير في أحداث تصاعدية لعام 2025.

مسلسل بين السما والأرض

كما أنه من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني هذا العام، مسلسل بين السما والأرض للفنان هاني سلامة، وسوف يعرض العمل في 15 حلقة فقط على قناة ON الفضائية المصرية، والعمل من إخراج ماندو العدل.

شاهد ..برومو مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

وتدور أحداث مسلسل بين السما والارض، خلال يوم واحد، داخل المصعد الكهربائى، وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية و قصة مختلفة عن الشخص الاخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا و الانسانية وغيره.

مسلسل The Good Father

ومن المقرر أن يعرض مسلسل The Good Father للفنان علي ربيع، ينتمي المسلسل النوعية الاعمال الكوميدية من المقرر عرضه في 15 حلقة فقط، وهو مأخوذ من اسم الفيلم الشهير ​​​The GodFather، والعمل من إخراج معتز التوني.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة اون

عن الكاتب

احمد عبده