كلمات أغنية «أنا مصر» للفنان محمد منير .. حفل موكب المومياوات الملكية

غنى الفنان محمد منير اليوم بحفل موكب المومياوات الملكية، أغنية ذات كلمات مميزة تحمل طابع يمس الشعب المصري وحضارته العظيمة، وفي هذا التقرير ينشر موقع «مزادات مصر» كلمات أغنية «أنا مصر» للفنان محمد منير والتى غناها بحفل موكب المومياوات الملكية.

كلمات أغنية أنا مصر للفنان محمد منير

– «تقول كلمات الأغنية: أنا اللي عمري يوم كليت ولا مليت.. أنا اللي في وش زمني وقفت ولا اتهزيت.. أنا الفكرة اللي عايشة سنين.. أنا الموضوع.. أنا الصوت اللي وقت الصمت كان مسموع.

كلمات أغنية في يوم وليلة إبراهيم الحكمي .. تتر مسلسل في يوم وليلة

كلمات أغنية محمد منير في حفل موكب المومياوات الملكية

– «بداية كل شيء موجود.. سنين والمستحيل تتعد.. حضارة عمرها ممدود.. تاريخ عمره بعمر الأرض.. أنا الشمس اللي بعتت نور.. ونورت الطريق للكون.. أنا مصر اللي من غيري.. ميزان الدنيا دي يختل».

– «حروف اسمي في أول فصل.. في كل كتاب وكل زمان.. أنا كل الفروع والأصل.. وليا أثر في كل مكان.. أنا الشمس اللي بعتت نور.. ونورت الطريق للأرض».

ويذكر أن الأغنية تحمل اسم “انا مصر” وهي من غناء محمد منير، وكلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان هشام نزيه، واستغرق التحضير لها عام كامل، على حسب ما صرح هشام نزيه ملحن الأغنية.

جدير بالذكر أنه شهدت مصر حفل تاريخي وهو موكب نقل 22 مومياء ملكية مصرية من المتحف المصري بميدان التحرير إلى متحف الحضارة في الفسطاط، وشارك في فاعليات الحفل عدد من النجوم والمشاهير والشخصيات العامة والهامة في البلد.

كلمات اغاني البوم مروان بابلو الجديد 2021

عن الكاتب

احمد عبده