كلمات اغنية مقصودة صولا عمر 2021

أطلقت الفنانة الشابة صولا عمر، أغنيتها الجديدة بعنوان «مقصودة»، مساء اليوم الجمعة، وحققت الأغنية أكثر من 21 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة منذ طرح الأغنية عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

والأغنية من كلمات وألحان صولا عمر، توزيع وميكس حاتم محسن، مدير تصوير عمر زكي، وإخراج عمر زكي، منتج منفذ أحمد أشرف.

كلمات اغنية مقصودة صولا عمر

– «يا حكاية طويلة وصحاب من كي جي تو، لا حفظت الجيرة ولا العيش صنتوا، دخلت بيتي يا نتنه، طلعتي اسرار بيتنا، بين صحابي عملتي فتنة، دمك تقيل اه يا اتمه».

– «ده مفيش احساس يا بنت الناس، بس ابعدي عني أنا مجنونة، خطيبي الحقيقي اسمه حسن، يرضيكي ندلعه بسونة، مفيش احساس يا بنت الناس خالص، بتقدلي حركاتي كدة مالك، جواكي اسود اوي مش سالك، بطلي تقليح ودموع تماسيح خرجناكي مش شلتنا».

– «عارفاكي بتكرهيني، عملالك أزمة يا عيني، جواكي بتحسديني، عشرتك طلعت صيني».

وتعتبر أغنية مقصودة هي الأغنية الثانية في مشوارها الفني، عقب النجاح الكبير لأغنيتها أبو أحمد، التي تخطت مشاهدتها على يوتيوب أكثر من 15 مليون، وكتب كلماتها عفت، وتوزيع حاتم محسن.

من هى صولا عمر؟

ويذكر أن أغنية الفنانة الشابه صولا عمر «مقصودة» تنتمي لنوعية الاغاني الشعبية، وننشر اهم المعلومات عن المطربة صولا عمر صاحبة اغنية «أبو أحمد»، فيما يلي:

– صولا أحمد هى من موديل وممثلة ومغنية مصرية شابة، من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، تنشر فيديوهات تسخر فيها من بعض الموضوعات منها العلاقات بين الشباب والفتيات.

– لديها الآلاف من المتابعين عبر حساباتها المختلفة بالتطبيقات الالكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي.

ـ تبلغ من العمر 25 عامًا، تخرجت من جامعة عين شمس، قسم لغة إنجليزية، ولذلك تجيد التحدث والغناء باللغة الإنجليزية والفرنسية.

ـ لديها مواهب متعددة كالتمثيل والغناء، وتلقت تدريبات على الغناء في دار الأوبرا المصرية.

ـ واجهتها صعوبات في بداية حياتها، حيث رفض أهلها استمرارها في مجال الغناء.

– ولكنها استمرت، ومارست الغناء لمدة 7 سنوات قبل الشهرة.

– كانت ارتدت الحجاب لفترة.

– تعرفت على الموزع حاتم محسن، الذي قرر أن يتعاون معها في أغنية أيام وكذلك أبو أحمد.

ـ انضمت لشركة إنتاج غنائي تدعى «conga covers» من خلال المنتجة دينا ياقوت والمنتج حاتم اليزن اللذان أنتجا لها أغنية «أبو أحمد».

كلمات أغنية طلقة لـ إيهاب توفيق مكتوبة كاملة

 

عن الكاتب

احمد عبده