كلمات اغنية يا حبيبي للفنان محمد رمضان وميتري جيمس

تصدر الفنان محمد رمضان تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بعد طرح أغنية تحمل اسم «يا حبيبي» ، بالمشاركة مع الفنان ميتري جيمس ، حيث حازت على نسبة مشاهدة عالية ووصلت الي 1.425.906 مشاهدة في 20 ساعة فقط.

كلمات اغنية يا حبيبي لمحمد رمضان

– سأقول لكم كلمة واحدة أكثر من كلمات كثيرة، لا يمكنني أن أكون رومانسيًا ، لكن ليس عليّ ذلك، أنا لا أثبت لك أنني صارم ، ولا أريد أن أخبرك.

– أنا أتصل بك ، حبي ، أنا أتصل بك ، تعال إلى فريقي ، أنا هنا ، أنا اتصل بك ، تعال إلى مكالمتي ، حبي ، أنا اتصل بك.

– يا حبيبي يا حبيبي ، سقطت مثل المطر سقطت في (شفقتي) في حياتي مثل جسم غامض غادرت مثل النهار الذي أفسح المجال لليل غادرت عندما أفسح الحظ ضجر.

– أموالي ملكي ومالها ماله احتفظ بها في حالتها لن أتخلى عن حالتها ولا أعلم أنها ستعود بمزاجها، حبي، حبي، حبي، حبي، حبي، حبي، حبي، حبي.

– سأكون قد دعمت الشفرات التي عبرت جسدي ، والتي تسيل دموعي ، كنت سأدعم الرصاص ، وفصل الخير عن الشر ، وغطت العيون الحجاب لكنني لست في روحك رأيت الكثير هناك الأمواج والأبواب الباهتة لذلك اضطررت إلى كسر الإناء الذي يقطع عقلك.

– يا حبيبي يا حبيبي ، سقطت مثل المطر سقطت في (شفقتي) في حياتي مثل جسم غامض غادرت مثل النهار الذي أفسح المجال لليل غادرت عندما أفسح الحظ ضجر.

– سأقول لكم كلمة واحدة أكثر من كلمات كثيرة، لا يمكنني أن أكون رومانسيًا ، لكن ليس عليّ ذلك، أنا لا أثبت لك أنني جامد ، ولا أريد أن أخبرك.

– أنا أتصل بك، حبي، أنا أتصل بك، تعال إلى فريقي، أنا هنا، أنا اتصل بك ، تعال إلى مكالمتي، حبي ، أنا اتصل بك.

– يا حبيبي يا حبيبي، سقطت مثل المطر سقطت في (شفقتي) في حياتي مثل جسم غامض غادرت مثل النهار الذي أفسح المجال لليل غادرت عندما أفسح الحظ ضجر حبي حبي حبي حبي.

عن الكاتب

admin

مدير ومؤسس الموقع