كيفية التسجيل في ماراثون الدراجات بالقاهرة ديسمبر 2021 .. دراجتك دخلك

يبحث العديد من الشباب الراغبين في الإشتراك بمسابقات الدراجات التابعة لوزارة الشباب والرياضة، عن كيفية الاشتراك في الماراثون القادم، تزامنا مع إعلان الوزارة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، عن إطلاق ماراثون «دراجتك دخلك»، وناشدت الشباب الانضمام لهذا الماراثون، وفي السطور التالية، ننشر كيفية التسجيل في ماراثون دراجات المقدم من وزارة الشباب والرياضة تحت مسمى «هات عجلتك وتعالى معانا».

موعد ماراثون الدراجات

سيقام ماراثون الدراجات، يوم السبت القادم، الموافق 25 ديسمبر 2021 في تمام الساعة 9 صباحًا بمحور شينزو ابي بمدينة نصر – القاهرة.

وسوف يكون الماراثون تحت رعاية وحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبتنفيذ الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بتنظيم من متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصرى للجامعات ماراثون دراجات.

كيفية التسجيل في ماراثون الدراجات

ويمكن التسجيل في ماراثون الدرجات من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSci8Yyo21X8VEzO18W_RIdicPIzEZ2NJJra3fhQ4wsNl9j_UA/viewform

دراجات وزارة الشباب والرياضة

وكانت أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن طرحها الدراجات الهوائية التي يقوم بتصنيعها مصنع قادر التابع للهيئة العربية للتصنيع المرحلة الثالثة.

ويوجد ثلاثة أنواع للدرجات الهوائية «جبلية، والهجين، والفتيات» بسعر أقل من سعر السوق وبتقديم كافة التسهيلات للسداد، كما أنه سوف يتم توزيع الدرجات في مركز شباب الجزيرة لكل من محافظتي القاهرة والجيزة.

أسعار دراجات وزارة الشباب والرياضة المرحلة الثالثة .. ورابط الحجز الجديد

images 25 1 - كيفية التسجيل في ماراثون الدراجات بالقاهرة ديسمبر 2021 .. دراجتك دخلك
كيفية التسجيل في ماراثون الدراجات بالقاهرة ديسمبر 2021 .. دراجتك دخلك

عن الكاتب