كيفية فتح تابلت الوزارة لطلاب الثانوية العامة 2021

يبحث الكثير من الطلاب خاصة طلاب الثانوية العامة، عن كيفية فتح تابلت الوزارة، حيث يواجه الكثير مشاكل عند استلام التابلت من المدارس المختلفة، ليجد الكثير من العقبات التي تحيل بينه وبين تشغيله وتنزيل الكتب المدرسية عليه، ولذلك نستعرض لكم طريقة فتح تابلت الوزارة في السطور المقبلة.

طريقة فتح تابلت الوزارة

في البداية قم بالضغط على زر الفتح الموجود في التابلت بالاتجاه الأيمن، ومع تشغيل التابلت اسحب الشاشة لأعلى يظهر لك العديد من البرامج الموجودة منها أيقونة التاج اضغط عليها.

بعدها اضغط على السهم الموجود في الشاشة على اليمين لتظهر أمامك قائمة البرامج الموجودة وهي 9 أو 10 أو11 برنامج حسب تحديث التابلت، كل برنامج أمامه كلمة حذف أو تنزيل، عليك اختيار تنزيل البرامج التي لن يتم تنزيلها لتظهر أمامك خارج تلك القائمة أي بالصفحة الرئيسية.

ثم اضغط علي علامة تعجب اسفل يسار الشاشه، واختر كلمة settings، بعدها ستظهر صفحه اختر واي فاي، واكتب كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي، واترك الجهاز الي حين ارسال الاشارة إليه.

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم، حذرت الطلاب من محاولة تهكير التابلت حتى لن يقع في المزيد من المشاكل المختلفة خلال الأعوام المقبلة.

موعد توزيع التابلت على طلاب الصف الاول الثانوي 2022 وخطوات استلامه

images 19 - كيفية فتح تابلت الوزارة لطلاب الثانوية العامة 2021
كيفية فتح تابلت الوزارة لطلاب الثانوية العامة 2021

عن الكاتب

احمد عبده