لقاء الخميسي تظهر بإطلالة شبابية وتخطف الأنظار

نشرت الفنانة لقاء الخميسي عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام” صورة لأحدث إطلالتها حيث أنها ارتدت توب بسيط مع رباط للرأس باللون الاحمر تميز بنقوشات عصرية وساعة من نفس اللون . 
تعليقات الجمهور
وشاركت لقاء هذه الصورة مع كتابة تعليق ” Red” ، وأثارت تلك الصورة إعجاب الكثير من جمهورها ليعلق أحدهم قائلا:” الكلمات عجزت عن وصفك “. وتابع أحدهم : ” انتي طول عمرك قمر” . وأيضا :” النجمة اللى ضحكتها جنان ” .
أخر أعمال لقاء الخميسي الرمضانية
وشاركت لقاء الخميسي في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل “سكر زيادة”، المستوحى من المسلسل الشهير “The golden girls”، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب.
وكان مسلسل “سكر زيادة” من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرون.
يذكر أن الفنانة لقاء الخميسي شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم الرسوم المتحركة الفارس والأميرة، والفيلم من تأليف وإخراج بشير الديك، وبطولة كل من دنيا سمير غانم، مدحت صالح، محمد هنيدي، غسان مطر، ماجد الكداوني، محمد الدفراوي، زايد فؤاد، سعيد صالح، أمينة رزق، صبري عبد المنعم، عبلة كامل، عبد الرحمن أبو زهرة، غسان مطر، نهير أمين.

عن الكاتب

داليا نصر