للعام التاني .. وقف مسلسل الملك احمس للفنان عمرو يوسف والسبب؟

للعام التاني على التوالي وقف مسلسل الملك احمس بطولة عمرو يوسف وعدم عرضها في السياق الرمضاني 2021، حيث كان رمضان 2020 السابق وقف مسلسل خالد بن الوليد وعدم استكمالها، وفي هذا التقرير نعرض وقف مسلسل الملك احمس.

مسلسلات قناة المحور رمضان 2021

سبب وقف مسلسل الملك احمس

اعلن المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة للخدمات الإعلامية، مساء الأحد وقف مسلسل الملك احمس وعدم عرضها في رمضان المقبل ، بسب الانتقادات التي قابلت المسلسل وابطاله.

وكانت تدور قصه المسلسل حول كفاح الملك احمس ضد الهكسوس، وهي مؤخوذ من رواية كفاح طيبة للأديب الراحل نجيب محفوظ، وشارك في هذا العرض الفنان عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد علاء ، مها نصار، ياسين السقا، معتز هشام، اخراج حسين المنباوي.

وتعرض المسلسل لعديد من الانتقادات بسب ضعف الميزانية، واستخدام عديد قليل من الخيول في المعارك الحربية، والسب الحقيقي وراء وقف المسلسل بسب استبعاد عمرو يوسف بسب ضعف أدائه للغه العربيه،وتعرض لانتقادات شخصا بسب ملامحه الأجنبية، ولحيته التي لا تناسب الدور .

مسلسل خالد بن الوليد

وفي هذا السياق، يذكر أن مسلسل خالد بن الوليد بطوله عمرو يوسف، توقف أيضا والذي كان من المقرر في رمضان 2020 السابق من العرض الرمضاني، بسب عدم توافر اعداد كبيرة من الخيل ، وعدم توافر كرفانات مناسبه تسمح للفنانين بالراحة اثناء التصوير ، وتم إبلاغ فريق العمل بعدم استكمال المسلسل وتعطيل الفريق بعد اعتذار عمرو يوسف عن العمل، وسافر إلى فرنسا وحلاقه لحيته ليأكد عدم استكمال المسلسل.

تردد القناة الناقله لمسلسل كوفيد _25 رمضان 2021

عن الكاتب

منال شعبان