لينك الحصول على أرقام الجلوس ومقار اللجان لطلاب الدبلومات الفنية 2020

 

اهم ما يتم البحث عنه خلال نلك الفترة هو لينك الحصول على أرقام الجلوس ومقار اللجان لطلاب الدبلومات الفنية 2020 حيث أهلن قطاع التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم انه تم إتاحة الإطلاع على أرقام جلوس ومقار اللجان للطلاب المتقدمين لإمتحانات إتمام شهادة الدبلومات الفنية (صناعي- زراعي- تجارى) للعام الدراسى 2019 /2020 ، ويمكن للطالب الاطلاع من خلال (كود الطالب و كلمة السر)، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” رابط وخطوات الاستعلام عن أرقام الجلوس ومقار اللجان لطلاب شهادات الدبلومات الفنية.

شروط التقديم في المدارس العسكرية 2020 جميع المحافظات

رابط الاستعلام عن أرقام الجلوس ومقار اللجان لطلاب شهادات الدبلومات الفنية 2020 :
http://gdepexams.emis.gov.eg/

خطوات الاستعلام عن أرقام الجلوس ومقار اللجان لطلاب شهادات الدبلومات الفنية 2020 :

1- الدخول على الرابط التالي

http://gdepexams.emis.gov.eg/
2- ثم ادخل كود الطالب.
3- ثم ادخل كلمة السر.
– وأخيراً يظهر لك رقم الجلوس ومقار اللجنة.

– ويجب علي الطالب الذهاب الى المدرسة لاستلام أرقام الجلوس والتاكد من مواعيد الاختبارات العملية المسجلة علي أرقام الجلوس، مع العلم بأنه سيتم تسليم ورقة الأسئلة وكراسة الإجابة الخاصة بإمتحان مادة التربية الدينية لطلاب الدبلومات الفنية بعد إنتهاء امتحان اللغة العربية يوم السبت الموافق 25 يوليو 2020.

– كما على الطالب ان يجيب علي أسئلة مادة التربية الدينية بالمنزل، ويقوم بتسليم كراسة الاجابة الخاصة بها يوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو 2020 .

-وأيضاً على الطالب أن يذهب الي لجنة سير الامتحان يوم السبت الموافق 25 يوليو 2020 قبل موعد امتحان اللغة العربية بساعتين حتي يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة للتعقيم للحفاظ علي سلامة الطلاب.

وتبدأ امتحانات التدريبات العملية والمعملية لطلاب شهادات الدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 27/6/2020 في أيام الأسبوع الخالية من امتحانات الثانوية العامة لتفادي تجمع طلاب الدبلومات الفنية مع طلاب الثانوية العامة في نفس الأيام حرصًا على عدم إحداث أي تجمعات أو تكدس حفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب، وتبلغ أعداد اللجان التي سيؤدى الطلاب فيها الامتحانات العملية والمعملية 1396 لجنة وتنتهى الامتحانات العملية والمعملية يوم الاثنين الموافق 20 يوليو 2020.

 

عن الكاتب

admin

مدير ومؤسس الموقع

محمد حسن