لينك مباشر نتيجة الثانوية العامة 2021… بالأسم ورقم الجلوس

يستعلم طلاب الثانوية العامة ، خلال الأيام الحالية هم وأولياء أمورهم عن موعد اعتماد وظهور النتائج الخاصة به ، حيث أنه قام كل طالب ضمن تلك المرحلة بأداء الإختبارات في جميع المواد المقرر عليهم وفقا للمواعيد المحددة من قبل وزارة ، والمجموع الذي يحصل عليه الطلاب سيتمكن من خلاله التحاق بإحدى كليات الجامعات المصرية وذلك خلال العام الدراسي القادم.

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021

بدأت أعمال تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية العامة على مستوى جميع المحافظات فور الإنتهاء من تأديتها ومن المنتظر ظهورها ، وأيضا الإعلان عنها وذلك خلال الفترة المقبلة وذلك بعد رصد درجات كل طالب وذلك في كافة المواد من المجموع الكلي الذي حصل عليه ، ومن ثم تأتى بعد ذلك خطوة اعتماد النتائج من قبل وزير التربية والتعليم ، وذلك من إعلان نسبة النجاح القسمين العلمي وأيضا الأدبي وبعد ذلك تكون النتائج متاحة لكافة الطلاب.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

وقامت وزارة التربية والتعليم المصرية ، بتوفير لطلاب الثانوية العامة إمكانية الإستعلام ومعرفة النتائج الخاصة بهم مباشرة فور اعتمادها وأيضا ظهورها ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة حيث أن الطلاب يكتب عدة بيانات مطلوبة منه وأبرزها رقم الجلوس ومن ثم وبالضغط على حفظ يحصل على النتيجة فورا كاملة وبالدرجات.

كيفية الإستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

ويمكن الإستعلام من قبل الطلاب وأيضا أولياء أمورهم عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021 من خلال عدة خطوات سهلة ، تتضمن زيارة موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط من هنا ، ومن ثم اختيار أيقونة النتائج من الصفحة الرئيسية مباشرة.

و من ثم تظهر عدة خانات يتم كتابة اسم الطالب فيها وأيضا رقم الجلوس والمحافظة ، وذلك حتى يحصل على النتيجة بعد الضغط على موافق ، حيث أن الموقع يقوم بتحميلها بعد عدة ثواني وتظهر أعلى تلك النتيجة بيانات الطالب أيضا كونها الخاصة به.

تنسيق الثانوية العامة 2021-2022 جميع المدارس

عن الكاتب

احمد عبده