لينك مباشر نتيحة الشهادة الثانوية السودانية 2021…. برقم الجلوس

يستعلم طلاب الشهادة الثانوية السودانية خلال الفترة الحالية ، في جميع المحافظات عن موعد ظهور النتائج الخاصة بهم وذلك حتى يقوموا بمعرفة نتائجهم ، حيث تم إجراء كافة الإمتحانات في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، ويترقبون النتيجة وذلك حتى يتحدد مصيرهم من إكمال الدراسة الخاصة بهم.

موعد ظهور نتيحة الشهادة السودانية 2021

أدى طلاب الشهادة الثانوية ، الإمتحانات الخاصة بتلك المرحلة في كافة المواد الدراسة والمناهج المقرر عليهم ، ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة أن يتم إعلان النتائج ، بعد انتهاء المعلمين من تصحيح أوراق الإمتحانات وغير ذلك من رصد درجات كل طالب بشكل صحيح وكامل وذلك حتى يحصل على الدرجات الخاصة بهم والمجموع ، ويلتحق بإحدى الكليات.

رابط نتيحة الشهادة السودانية 2021

أتاحت وزارة التربية والتعليم السودانية ، رابط مباشر يمكن بواسطته استعلام طلاب نتيحة الشهادة السودانية 2021 ، عن نتائجهم من خلال زيارة موقع الوزارة وبرقم جلوس الطالب ، والمحافظة التي توجد فيها المدرسة المقيد فيها ، وايضا الأسم كامل يستعلم عن النتيجة وذلك بعد ظهورها واعتمادها.

خطوات الإستعلام عن نتيحة الشهادة السودانية 2021

ويمكن الإطلاع على نتيحة الشهادة السودانية 2021 ، وذلك من معرفتها من قبل ولي الأمر والطالب ، وذلك بعد ظهورها من خلال زيارة موقع الوزارة عبر الرابط الآتي http://www.moe.gov.sd/ ، وبعد ذلك يدخل الطالب بياناتها بداية من اسمه ثلاثياً بشكل كامل.

ومن ثم يكتب رقم الجلوس ، والمحافظة ، وبعد الإنتهاء يضغط على حفظ ثم موافق ويستعلم عن النتيجة فورا من المجموع الذي حصل عليه والدرجات.

مباشر نتيحة الشهادة الثانوية السودانية 2021.... برقم الجلوس - لينك مباشر نتيحة الشهادة الثانوية السودانية 2021.... برقم الجلوس
لينك مباشر نتيحة الشهادة الثانوية السودانية 2021…. برقم الجلوس

رابط مباشر نتيجة الشهادة السودانية 2021

عن الكاتب

احمد عبده