مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021 المرحلة الثالثة

يتزايد البحث في الفترة الحالية من طلاب الصف الثالث الثانوي عن مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021 المرحلة الثالثة ونجد ان الطلاب تتساءل عن هذا الموضوع حيث يوجد الكثير من طلاب الثانوية العامة الحاصلين على مجموع قليل هذا العام ممن لم يتمكنوا الالتحاق بكليات المرحلة الأولى والثانية من التنسيق، ويرغب الطلبة في معرفة الكليات المتاحة لهم وسنتابع خلال السطور التالية التفاصيل كاملة.

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021 المرحلة الثالثة

تشهد هذه السنة انخفاض كبير في الدرجات وانعكس هذا علي معدلات التنسيق حيث ان التنسيق في المرحلتين السابقتين انخفضوا بشكل كبير عن الأعوام السابقة ومن المتوقع أن يكون تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2021 الشعبة العلمية 210 درجة فأكثر أي بنسبة 50% فأكثر، أما الشعبة الهندسية 210 درجة فأكثر أي بنسبة 50% فأكثر، بينما الشعبة الأدبية 210 درجة فأكثر أي بنسبة 50% فأكثر.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، أن كليات المرحلة الثالثة، تشمل في كلًا من كلية الحقوق – كلية سياحة – كلية الآداب – كلية التربية النوعية – كلية الخدمة الإجتماعية – كلية التربية الرياضية.

موعد تنسيق الثانوية العامة 2021 المرحلة الثالثة

وينطلق ميعاد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة بعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، حيث من المتوقع ظهورها خلال الفترة القليلة المقبلة.

موعد ظهور نتيجة التحويل بين الكليات 2021 قبل بداية الدراسة

 

عن الكاتب

احمد عبده