مجموعة جاجوار لاند روفر تعلن عن انطلاق سيار تها الرياضية ديسكفري سبورت 2021

لاند روفر ديسكفري سبورت 2021 ، في خطوة مفاجئة اعلنت مجموعة جاجوار لاند روفر  عن اطلاق السيارة ديسكفري سبورت تحت علامة لاند روفر في عام 2014، ومنذ عام 2017 أصبحت السيارة أكثر سيارات المجموعة مبيعًا. ورغم أن طراز 2021 لم يحصل على تحديثات خارجية أو داخلية كبيرة في ما يتعلق بالتصميم، فإن الطراز قد حصل على تحديثات تكنولوجية ملحوظة.

مواصفات السيارة

يعد نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro الجديد قياسيًا في جميع طرازات ديسكفري سبورت، وقد تم تصميمه ليكون أكثر سهولة للمستخدمين، وتقول لاند روفر إن معظم وظائفه الشائعة يمكن الوصول إليها بنقرة واحدة أو نقرتين على الشاشة الرئيسية. ويشتمل الإعداد الجديد على حزمة بيانات متاحة عبر الإنترنت مع خطة بيانات وSpotify مضمن في قائمة المعلومات والترفيه، ويمكنه الاتصال بهاتفين في وقت واحد عبر البلوتوث. ويأتي النظام قابلاً للتخصيص للمستخدمين، بحيث يفهم تفضيلات المستخدم ويعدل نفسه وفقًا لها.

وإلى جانب ذلك النظام، يتم تضمين أندرويد أوتو وأبل كاربلاي في كل طراز من طرازات ديسكفري سبورت، إلى جانب كاميرا محيطية ثلاثية الأبعاد تنضم إلى أنظمة السلامة والمساعدة القياسية الأخرى. وقد حصلت المقصورة على نظام متقدم لتنقية الهواء، وتقول لاند روفر إنه يمكنه تخفيض الجسيمات داخل هواء المقصورة إلى أقل قدر ممكن، كما تتاح بهذا النظام خاصية المقارنة بين جودة الهواء داخل المقصورة والهواء خارج السيارة، وتُعرض نتيجة المقارنة على الشاشة الرئيسية.

عن الكاتب