مرسيدس GLC 2022 تظهر في صور تجسسية أثناء اختبارها

استطاعت العدسات التجسسية من رصد صور لسيارة مرسيدس GLC 2022 أثناء اختبارها ولم يظهر من التصميم الخاص بها شيء حيث كانت مغطاة بالكامل وكعادة شركة مرسيدس فانها تنوي مفأجاة الجميع بالسيارة التي زودتها بتيثات وامكانيات متطورة وسنتابع سويا خلال السطور التالية ابرز ما التقطته الكاميرات.

205 - مرسيدس GLC 2022 تظهر في صور تجسسية أثناء اختبارها
مرسيدس GLC 2022

مرسيدس GLC 2022

تعد احدي موديلات شركة مرسيدس التي تنوي الكشف عنها لاحقا فهي من موديلات عام ٢٠٢٢ التي ستطرح بحلول العام القادم وقد كشفت العدسات التجسسية بعضا من مواصفاتها وجاءت كما يلي:

مواصفات مرسيدس glc 2022

يتضح من الصور بان السيارة  تحتوي على المصابيح الإنتاجية ، و شبك أمامي بارز محاط بمصابيح أمامية مسحوبة مع مصابيح نهارية متكاملة .

وقد تم الكشف عن المرايا التي تم نقلها من عمود A إلى الأبواب، ولاحظنا ايضا وجود  باب خلفي مألوف المظهر يتم إخفاؤه جزئياً بواسطة كسوة كثيفة، مع اكصدام خلفي مُعدل ومصابيح خلفية زاويّة تُشبه الموجودة في اس كلاس.

208 - مرسيدس GLC 2022 تظهر في صور تجسسية أثناء اختبارها
مرسيدس GLC 2022

وفيما يخص اداء المحرك توقع الخبراء انها ستزود بمحرك  تيربو رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 255 حصان و400 نيوتن. متر من عزم الدوران ويدل ذلك علي مدي كفاءة المحرك وسرعته وقوته المذهلة

جدير بالذكر ان المحرك سيتم استخدام تقنية EQ Boost فيه ومن خلالها يتم توفير 20 حصان و201 نيوتن. متر من عزم الدوران بشكل إضافي.

وكالعادة ستقوم الشركة بتزويد السيارة بمجموعة متميزة جدا من الكماليات ووسائل الترفيه وذلك حتي يشعر الراكبين في السيارة بالمتعة اثناء القيادة فنجد ان السيارة تتميز باتساع المساحات داخلها ويوجد بها مكيف هواء اتوماتيك كما تضم شاشة رقمية متصلة بانظمة الهواتف الحديثة ويوجد بها نظام الانترنت اللاسلكي والبلوتوث كما تشمل نظام صوتي متكامل

207 - مرسيدس GLC 2022 تظهر في صور تجسسية أثناء اختبارها
مرسيدس GLC 2022

سيارات نيسان ماكسيما 2022..فائقة السرعة وهذا هو سعرها في قطر

عن الكاتب

احمد عبده