مسلسلات القناة الأولى الفضائية رمضان 2021

يترقب المشاهدين في مصر والوطن العربي مسلسلات القناة الأولى الفضائية وذلك خلال شهر رمضان الكريم ، حيث تقدم تلك القناة باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية والبرامج الدينية وغير ذلك من الأعمال التي تقدمهم تلك القناة بعد انتقاء الافضل وذلك لكافة المتابعين.

مسلسلات القناة الأولى رمضان 2021

تقدم القناة الأولى عبر شاشتها وذلك كغيرها من القنوات الأخرى العديد من المسلسلات الدرامية ، وذلك لمتابعين القناة على مدار شهر رمضان الكريم بالكامل ولكن من الأعمال التي تتوافق مع معاير القناة والتي يشاهدها الأسر المصرية يوميا.

موعد عرض مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبدالرازق والقنوات الناقلة

قائمة مسلسلات القناة الأولى رمضان 2021

تضم قائمة مسلسلات القناة الأولى رمضان 2021 ، العديد من المسلسلات ومنها مسلسل القاهرة كابول للفنان خالد الصاوي وذلك ضمن قائمة المسلسلات الوطنية وذلك لمناقشة إحدى القضايا خلال فترات مختلفة من تاريخ مصر ، وأيضا تقدم القناة مسلسل كل ما نفترق للفنانة ريهام حجاج وذلك ضمن إطار من التشويق لتقديم قصة متميزة ومختلفة عن أعمالها السابقة.

تردد قناة dmc الجديد لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسلات القناة الأولى رمضان 2021

أعلنت القناة عن الأولى عن قائمة المسلسلات التي ستعرضها خلال شهر رمضان الكريم 2021 ، من خلال البوستر الدعائى لكل عمل فني ، ولكن لم يتحدد موعد العرض والإعادة لتلك المسلسلات حيث سنوافيكم بها عند تحديدها من قبل القناة الأولى.

تردد القناة الأولى 2021

التردد :11765_11766.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :3/4

القنوات الناقلة لمسلسل وكل ما نفترق وموعد العرض في رمضان 2021

عن الكاتب

احمد عبده