مسلسل ضل راجل مواعيد الإعادة رمضان 2021

 

يبحث جماهير النجم ياسر جلال عن مسلسل ضل راجل مواعيد الإعادة رمضان 2021 ، حيث يصنف ضمن اقوى النجوم خلال المواسم الرمضانية المختلفة ، بتقديم شخصيات متجددة وأدوار ناجحة تنال إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي ، ويشارك هو أيضا بدوره في المنافسة الرمضانية 2021.

مواعيد اعادة مسلسل ضل راجل رمضان 2021

تعرض اعمال الفنان ياسر جلال خلال السباق الرمضاني على أفضل وأكبر القنوات الفضائية ، وتبدأ المنافسة من أول ليلية رمضانية ، ويوافق شهر رمضان هذا العام فلكيا 24 ابريل 2021 ، وينافس الفنان ياسر جلال مع قائمة كبيرة من النجوم على لقب أفضل ممثل موسم رمضان 2021 ، وأيضا لتحقيق نسب مشاهدات عالية من قبل الجمهور والمتابعين.

قصة واحداث مسلسل ضل راجل رمضان 2021

يعود الفنان ياسر جلال من خلال أحداث مسلسل ضل راجل إلى العصر الحديث وذلك في دور جديد ومتميز بعد نجاح مسلسل ” الفتوة “، الموسم الماضي ، وذلك لتقديم شخصية جديدة حيث يحاول بطل المسلسل الانتصار في العديد من الصراعات وذلك على الكثير من الإعداد وذلك بهدف الحصول على الأموال والقوة والنفوذ وذلك في إطار من التشويق والحماس.

ابطال مسلسل ضل راجل رمضان 2021

ومسلسل ضل راجل من بطولة الفنان ياسر جلال ، ورنا رئيس ، وانعام سالوسة ، وبهجت قمر ، وأحمد حلاوة ، ومحمود عبد المغني ، ونرمين الفقي ، ونور اللبنانية ، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح ، ومن إخراج أحمد صالح ، وذلك لتقديم عمل درامي قوي ومتكامل من حيث أقوى النجوم والقصة الجديدة والمتميزة خلال موسم رمضان 2021.

عن الكاتب