مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 6 .. ياسمين رئيس تقف بجانب عمرو سعد حتى اللحظة الأخيرة

لليوم السادس على التوالي يتصدر مسلسل ملوك الجدعنة تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وإزداد تفاعل الجمهور مع التعقيب على أحداث هذا العمل الدرامي الذي جذب الجمهور منذ عرض أولى حلقاته، وفي الحلقة الخامسة سجنا الثنائي مصطفى شعبان وعمرو سعد، وينشر لكم موقع «مزادات مصر» أبرز أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 6 وماذا فعلت ياسمين رئيس للحفاظ على قصة حبها مع «سرية»، كما نستعرض لكم موعد إعادة الحلقة وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 6

دارت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ملوك الجدعنة حول وقوف فاتن وهي الفنانة ياسمين رئيس، بجوار حبيبها سريّة وهو دور الفنان عمرو سعد، لتُشعل قصة الحب بينهما، وبالفعل نجحت في مساعدته لخروجه من السجن.

كما أبلغته في اللحظة الأخيرة بأن أخيه سعيد على وشك أن ينتحر بعد ما فضحه سرية وتشاجر معه في الحارة بسبب ما فعله أثناء غيابه وعلاقته بـأم بسنت، وانتهت الحلقة على محاولات سريّة وسفينة وفاتن حرفوش وأهل الحارة لمنع سعيد من الانتحار.

ملخص أحداث الحلقة 5 مسلسل اللي مالوش كبير

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة يعرض علي قناة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساء، ويعاد في تمام الساعة 12:30 صباحا، والساعة الواحدة ظهرا.

تردد قناة MBC مصر 2021

ولمشاهدة أحداث المسلسل يمكن ضبط قناة ام بي سي مصر على التردد التالي:

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد الجديد: 12284.
– معدل الاستقطاب: عمودي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

ويذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة، يشارك من بطولة النجوم مصطفي شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وأحمد صفوت ودلال عبد العزيز، والعمل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

موعد مسلسل كوفيد 25 على قناة ON والإعادة

عن الكاتب

احمد عبده