مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7 .. عمرو سعد يرفض زواج ياسمين رئيس

أثارت أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة السابعة الجدل بين جمهور متابعيه، خاصة بعد ترك ياسمين رئيس عمرو سعد الحلقة السابقة ومحالتها أجباره على الزواج منها، وفي السطور التالية، ينشر موقع «مزادات مصر» أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7 ، وأيضا نجيب على تسأل الجمهور من هي وروان حبيية مصطفى شعبان في هذا العمل الدرامي والتي نالت إعجاب قطاع كبير من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي.

ملخص أحداث مسلسل موسى الحلقة 6

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 7

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل ملوك الجدعنة، بمحاولة انتحار شقيق سريه
بعد معاقبة أخيه له بحلق شعره نهائيًا، وكن يقوم سفينة بأنقاذه وإعطائه درس في الصبر.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل موسي

وفي مشهد آخر، تحاول ياسمين رئيس إيقاع سرية في أن يتقدم لزواجها بشكل مباشر، لتقوم بأخباره بأنها لا تريد معرفته وإنها لن تنتظهره مجددًا، بسبب رفضه أن يذهب لمقابلة والدها، بعد رفضه نظرا لسوء أحواله المعيشيه وعدم قدرته على الزواج منها.

وعلى جانب ثانٍ، تذهب روان إلى سفينة في الحارة وتخبره بأنها طلبت الطلاق من زوجها، وهي حاليا ليس معها أي أموال ولا أي شيء وبالأخير تطلب منه أن يصلها إلى منزلها.

روان في مسلسل ملوك الجدعنة

وهنا تسأل الجمهور من هي روان، ويبدو أنها خطفت قلب الجمهور في أول مشهد لها بالمسلسل، نظرا فتاة يوجد بينها وبين سفينة قصة حب قديمه، ولكن الفوارق الاجتماعية تجعلها تتزوج من ابن عمها وتغادر مصر معه، ولكنها بالأخير ترجع إلى مصر وتحاول العودة لسفينة وهو مصطفى شعبان مرة أخرى لأنها تحبه.

من هي روان في مسلسل ملوك الجدعنة؟

تسجد الفنان بسمة داوود دور روان في مسلسل ملوك الجدعنة، وتعد هذه هي التجربه الثانية لها في مشوارهاةالفني، حيث كانت شاركت في فيلم مطبعة هرم، وتخرجت بسمة من كلية الحقوق انجليزي ثم عملت في مجال الطيران كمضيفة لمدة 10 سنوات، كنا فازت بجائزة ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة.

ملخص الحلقه السابعه من مسلسل نسل الاغراب

عن الكاتب

احمد عبده