مسلسل موسى الحلقة 12 .. سمية الخشاب تعجب بـ محمد رمضان

تصدرت الحلقة الحادية عشر من مسلسل موسى تريند مؤشر البحث جوجل، بعد مشهد مساعدة حلاوتهم للفنان محمد رمضان، وينتظر الجمهور معرفة أحداث مسلسل موسى الحلقة 12 ، وهذا ما سيتناوله موقع «مزادات مصر» خلال السطور المقبلة.

أحداث مسلسل موسى الحلقة 12

تبدأ أحداث مسلسل موسى الحلقة 12 بظهور «موسى»، وهو يشتري حذاء جديد من محل «الخواجة باولو»، بعد إعطاء «المعلمة حلاوتهم» جنيها له، وفي نفس الوقت كانت تظن المعلمة حلاوتهم أن موسى أخذ المال وهرب، وهو ما أكده لها الصبي «لمونة»، قبل أن تراه وهو يتظاهر بالتفاخر مرتديًا الحذاء الجديد في السوق، لتطلق ضحكاتها عاليا وتقول له: «مبروك على الأرض يا أخويا».

موعد عرض مسلسل كوفيد 25 وتردد القنوات الناقلة

كما يعطي «حسين» بائع الفضة داخل سوق باب اللوق لموسى، خاتما نفيثا منقوش عليه اسمه، بعد أن لاحظ أنه يعجبه مظهر الفضة، ويقول له أنه هدية منه ليسعد به موسى كثيرًا.

وفي مشهد آخر، ينقذ موسى، في المعلمة حلاوتهم، ولقنهم رجال المعلم «عرابي» درسا لن ينسوه، بعدما هجموا على محل المعلم «وهبة» الفنان سيد رجب، قبل أن يضربهم الفتى الصعيدي ويدافع عن بضاعة حلاوتهم.

القنوات الناقلة لمسلسل موسى في رمضان 2021

يعرض مسلسل موسى للفنان محمد رمضان على عدة قنوات، وهي DMC في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، كما يعرض على قناة DMC دراما وقناة MBC السعودية، ومنصة watch-it، ومنصة shahid.vod.

قصة مسلسل موسي

وتدور أحداث مسلسل موسي حول زواج محمد رمضان الذي يلعب شخصية موسى من سمية الخشاب، كما تلعب الفنانة عبير صبري شخصية صعيدية، كما يتعرض موسى للقتل على يد زوج شقيقته وبعض المطاريد بسبب ما قام بفعله وهو الاستيلاء أموالهم.

أبطال مسلسل موسي

ويشارك في موسى بجانب الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب، وعبير صبري، عدد من النجوم وهم صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

ملخص أحداث الحلقة 11 من مسلسل الطاووس

عن الكاتب

احمد عبده