مصاريف المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال 2021- 2022

مصاريف المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال 2021- 2022 …يتجه العديد من طلبة وطالبات الثانوية العامة والدبلومات الفنية وخريجي الأزهر الشريف، الذين لم يوفقوا في الحصول على مجموع عالي، في الإلتحاق بالمعاهد والجامعات الخاصة حتى يستطيعوا الدراسة بالكلية الراغبين في الدراسة بها، ولأنه يتبقى ساعات قليلة على إنتهاء تنسيق المرحلة الأولى، بدأ الكثير من الطلاب في الاستعداد للمرحلة الثانية من أجل تسجيل رغباتهم في تنسيق الثانوية العامة 2021، ولذلك يستعرض موقع «مزادات مصر» في السطور التالية لهذا التقرير التالي، مصاريف المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال 2021- 2022 ، وذلك لكافة الطلاب الذين يريدون الدراسة بكلية اعلام كما ننشر بعض التفاصيل عن المعهد.

مصاريف المعهد العالي للاعلام وفنون الاتصال ب 6 أكتوبر 2021- 2022

مصروفات قسم الصحافة: 9468 جنيه.

– مصروفات قسم الإذاعة راديو وتليفزيون: 9468 جنيه.

– مصروفات قسم العلاقات العامة والإعلان: 9468 جنيه.

ويذكر أن المعهد العالي للاعلام وفنون الاتصال ب 6 أكتوبر، به ثلاثة أقسام، وهم الصحافة والإذاعة راديو وتليفزيون، والعلاقات العامة والإعلان.

عنوان المعهد العالي للإعلام وفنون الإتصال

ويتواجد المعهد العالي للإعلام وفنون الإتصال ب 6 أكتوبر في مدينة الثقافة والعلوم، محور مركزي الحي الحادي عشر مدينة السادس من أكتوبر.

رابط تنسيق الثانوية العامة 2021

ويتواجد المعهد العالي للاعلام وفنون الاتصال ب 6 أكتوبر ضمن تنسيق الثانوية من خلال الموقع الرسمي لبوابة التنسيق، ويمكن التقديم في المرحلة الثانية من خلال الضغط على الرابط التالي: https://tansik.egypt.gov.eg/application/

تعرف علي مصاريف كلية الهندسة في الجامعات الخاصة 

 

 

عن الكاتب

احمد عبده