مصاريف كلية فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر 2021-2022 وشروط التقديم

يزداد البحث دائما بعد إنتهاء امتحانات الثانوية العامة عن تنسيق ومصاريف الجامعات، خاصة الراغبين في الالتحاق بالجامعات الخاصة بالعام الدراسي الجديد، وتعد جامعة 6 اكتوبر من أشهر تلك الجامعات، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» مصاريف كلية فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر وشروط التقديم وكافة التفاصيل.

مصاريف كلية فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر

وتعد كلية فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر من أبرز الكليات في الجامعة، وتكون مدة الدراسة في كلي فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر لمدة 5 سنوات دراسية في مختلف أقسامها.

أما عن مصاريف كلية فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر، فهي تختلف من العام للعام، وتعلن الجامعة عن الأسعار خلال فترة التقديم بعد إنتهاء امتحانات الثانوية العامة، وفي العام الماضي كانت مصاريف كلية فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر 16 ألف جنيه مصري للطلاب المصريين.

أقسام كلية فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر

وتحتوى كلية فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر على عدة أقسام تصل إلى أربعة أقسام، هي قسم الفوتووجرافيا والسنما والتليفزيون، الإعلان، التصميم الداخلي والأثاث، تصميم المنتجات.

تنسيق كلية فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر

ووضعت كلية فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر حد أدنى لقبول الطلاب في العام الماضي 2020-2021 وصل إلى 70% على الأقل من المجموع الكلي.

شروط القبول في كلية فنون تطبيقية جامعة 6 أكتوبر

– يجب أن يكون الطالب حاصل على شهادة الثانوية العامة شعبة علمي (علوم أو رياضة) فقط.

– أن يجتاز الطالب اختبارات القبول والكشف الطبي.

– أن يجتاز الطالب اختبار المعادلة (بخصوص طلاب الشهادة الفنية الثانوية)، ويكون في مواد اللغة الإنجليزية، والكيمياء، والفيزياء، والرياضات.

اسعار مصروفات الدراسة في جامعة 6 أكتوبر للعام الدراسي 2021_2020| والحد الادنى للقبول

 

عن الكاتب

احمد عبده