مصروفات المدارس الثانوية الجوية العسكرية 2021-2022 وشروط التقديم

يزداد البحث عن المدارس الثانوية من قبل أولياء الأمور والطلاب، بالتزامن مع اقتراب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي، وتعد المدارس الثانوية الجوية العسكرية من ضمن المدارس الثانوية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم، ولذلك ينشر موقع «مزادات مصر» اسعار مصروفات المدارس الثانوية الجوية العسكرية 2021-2022 وشروط التقديم بها بالتفصيل للالتحاق بالمدرسة، للإستعداد إلى انطلاق مرحلة التقديم، وكل ذلك خلال السطور القادمة.

مصروفات المدارس الثانوية الجوية العسكرية 2021

تتناسب أسعار مصاريف المدارس الثانوية الجوية العسكرية 2021-2022، الكثير من الأسر المصرية بسبب قلتها، ولا يوجد مبلغ معين لها، وتتراوح ما بين 100 جنيه إلى 500 جنيه، وتصل إلى 1000 جنيه مصري للعام الدراسي الواحد.

المدارس الجوية العسكرية

وتعد المدارس الثانوية الجوية العسكرية من أشهر المدارس التي يتجه لها الطلاب بدلًا من الثانوية العامة، كما إنها تضمن مستقبل لهم، وكذلك توفر الكثير من الأموال التي يتم سداها في الدروس خلال فترة الثانوية.

شروط التقديم في المدارس الثانوية الجوية 2021

– لابد من أن يكون الطالب مصري الجنسية ومن أب وأم مصريين.

– ألا يزيد عمر الطالب عن 17 عام وألا يقل عن 14 عام.

– لابد من إجراء الفحوصات الطبية على رأسها اختبار الكشف عن الجسد، واختبار الفحص الطبي.

– لابد من الالتحاق بـ الشهادة الإعدادية، وأن يكون الحد الأدنى لمجموع الطالب 170 درجة للأعدادية العام، و 250 درجة للأعدادية الأزهرية.

– ويشترط أيضا حصول الطالب على بطولات.

– لن يشترط أن يكون الطالب في المحافظة ذاتها التي توجد بها.

ويذكر أنه سوف يحصل الطالب على شهادات معتمدة من وزارة التربية والتعليم، بعد إتمام سنوات الدراسة في المدارس الثانوية الجوية 2021- 2022.

كيفية التقديم في المدارس المصرية اليابانية

 

عن الكاتب

احمد عبده