ملخص أحداث الحلقة 15 من مسلسل نسل الأغراب

يتسائل الكثير من المشاهدين علي أحداث الحلقة 15 من مسلسل نسل الأغراب الذي تم عرضها منذ قليل وقد كانت من الحلقات الحماسية التي أعجب بها الكثير من الجمهور وسنتابع في هذا التقرير التفاصيل كاملة

أحداث الحلقة 15 من مسلسل نسل الأغراب

بدأت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل نسل الأغراب بندم حمزة علي تطاوله علي غفران وذهابه اليه حتي يعتذر منه وقال حمزة لغفران انه يعتبره والده ولا يعرف غيره وكذلك قال له غفران أنه يحبه بشدة من بداية زواجه من جليلة وكلما كان يكبر في العمر يحبه أكثر وحذره ألا يخسر حبه حتى لا يكسره لأنه لو حدث ذلك سيوجع قلبه بشدة.

وذهب حمزة لوالدته جليلة فهو يريد أن يتحدث معها حول رغبة عساف في تخييرها وقد دار بينهما حوار عبرت جليلة عن سعادتها الكبيرة بسبب دفاع حمزة عنها أمام زوجها غفران وأحست بأن لها ضهر وسند في الحياة، و طلبت منه أن يعتذر لغفران الغريب ولكنه أبلغها أنه فعل ذلك وتسعد بذلك، حتى يسألها ابنها هل ستترك غفران وتذهب لعساف الغريب ولكنها تجيب بأن كل همها أن تبقى في غرفتها ويكون أولادها وزوجها في أمان.

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 14.. محمد ممدوح يتهم منى زكى بالزنا ويخونها مع أمينة

ثم يقتحم مجهولون كمين شرطة بقيادة رئيس المباحث على الغريب، واستمر ضرب النار بين الطرفين واستطاع على الغريب الدوران من خلفهم وضربهم كلهم، وينتهى المشهد بمعرفة أنهم من طرف مصطفى زوج عزيزة بعدما ضربه أمام أهل منزله فأراد الانتقام منه.

وتم اخذهم الي قسم الشرطة واعترفوا بأنهم فعلوا ذلك بسبب مصطفى الغريب وتحريضهم على قتل على الغريب، وفاجأ على الغريب مصطفى في منزله ليقبض على كل المشتركين في عملية القتل الفاشلة.

وتتم أول عملية بيع سلاح لـ عساف وبكري وأعرب عساف عن رغبته في الزواج من الغزية دهب وأنه جاد فى ذلك الأمر وهنأه زعيم الغجر على ذلك رغم اعتراض شقيق عساف نيمرى الغريب على ذلك.

يذكر ان هذا المسلسل يعرض علي قناة أون أي يوميا في تمام الساعة 8 مساء.

أبطال مسلسل نسل الأغراب

يشارك في بطولة هذا العمل النجم أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وإدوارد ونجلاء بدر ودياب وفردوس عبدالحميد وأحمد مالك وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ملخص أحداث الحلقة 15 من مسلسل حرب أهلية

عن الكاتب

احمد عبده