ملخص أحداث مسلسل الإختيار 2الحلقة التاسعة

يتابع الجمهور منذ بداية شهر رمضان الكريم حلقات مسلسل الإختيار 2 ، والذي يوثق احداث حقيقية شهدتها مصر خلال السنوات الأخيرة الماضية ، وذلك من فض اعتصام رابعة والعمليات الإرهابية التي تلتها وجهود الجيش والشرطة في مكافحة الإرهاب في مصر وحماية الوطن.

أحداث مسلسل الإختيار 2الحلقة التاسعة

شهدت احداث الحلقة التاسعة من مسلسل الإختيار 2 تسليط الضوء على مجهودات المقدم زكريا والذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز ، وذلك بهدف معرفة أماكن تمركز العناصر الإرهابية ، وأيضا بعض الأحداث التي كانوا يتعرضون لها من المخاطر أثناء عملهم ، وأيضا كان يحاول اكتشاف الارهابين المنتمين للشرطة خلال تلك الفترة.

وأيضا عرض المسلسل كيفية اغتيال المقدم “محمد مبروك ” ، على يد جماعة الإخوان الإرهابية ، وذلك من الضباط الذي خان صديق حياته وأمد تلك الجماعة بمعلومات عن أماكن تواجده بالأوقات المحددة ومن ثم تم تنفيذ الإغتيال وعرض في نهاية الحلقة مشاهد حقيقة كانت بعد استشهاده أثناء ذهابه إلى مكان عمله ضمن قطاع الأمن الوطني.

ملخص أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 9

ابطال مسلسل الإختيار 2

ومسلسل الإختيار 2 ، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز ، وأحمد مكي ، وأسماء أبو اليزيد ، واياد نصار ، ومحمد علاء ، وإنجي المقدم ، وأحمد حلاوة ، وهادي الجيار ، وإسلام جمال ، وأيضا المسلسل من إخراج بيتر ميمي ، وإنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مواعيد عرض مسلسل الإختيار 2

ويتابع الجمهور في مصر والوطن العربي احداث مسلسل الإختيار 2 ، وذلك طوال شهر رمضان الكريم وذلك في تمام الساعة 09:30 مساء ، من خلال شاشة قناة ON بينما الإعادة في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت القاهرة على قناة ONدراما ، وذلك من خلال ضبط تردد القناة الناقله المسلسل على القمر الصناعي نايل سات وهو 11861 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز : 27500 ، معامل تصحيح الخطأ :5/6.

أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل الطاووس

عن الكاتب

احمد عبده