ملخص أحداث مسلسل موسى الحلقة 13 رمضان 2021

يبحث جمهور الفنان محمد رمضان عن أحداث مسلسل موسى الحلقة 13 رمضان 2021 ، وذلك ضمن اقوى الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني 2021، من خلال شاشة مجموعة من القنوات العربية والمصرية لجميع المتابعين في مصر والوطن العربي ، وذلك خلال فترة شهر رمضان الكريم.

أحداث مسلسل موسى الحلقة 13 رمضان 2021

شهدت احداث موسى الحلقة 13 رمضان 2021 محاولة موسى اكتشاف المكان الذي تختبأ فيه شقيقته شفيقة وذلك بمساعدة صديقة له وعندما يصل إلى ذلك المكان يجدها قد غادرت كونها ذهبت مع صديقتها إلى الإسكندرية وذلك في محاولة جديدة للهرب من شقيقها موسى والذي يبحث عنها بعد معرفته أنها قد هربت وتركت قريتهم.

ويعمل موسى في المحل الخاص بالفنان سيد رجب وذلك كبائع بعد أن ساعدته الفنانة سمية الخشاب والتي تقدم دور شخصية حلويات ، ويتعرض ذلك المحل لمحاولة تكسيره من قبل رجال المعلم عرابي ، ولكن موسى يتدخل وينقذ الأمر ، ضمن معركة قوية ينتصر فيها بغرض حماية المكان الذي يعمل فيه.

أبطال مسلسل موسى رمضان 2021

ومسلسل موسى من بطولة الفنان محمد رمضان ، وتارا عماد ، ورياض الخولي ، ، و امير صلاح الدين ، وأحمد محمد ، وصبري فواز ، ومنذر رياحنه ، وفريدة سيف النصر ، وأحمد محمد ،وهبة عبد الغني ، وعارفه عبد الرسول ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة ، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021

ويمكن مشاهدة ومتابعة جميع أحداث مسلسل موسى بشكل يومي خلال شهر رمضان الكريم من خلال ضبط تردد قناة dmc حيث التردد 12092 ، والإستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، وذلك في تمام الساعة 06:30 مساء بتوقيت القاهرة ، ومن ثم يعاد من خلال شاشة قناة dmc دراما ، وأيضا في تمام الساعة 11:00 مساء ، وأيضا الساعة 11:00 صباحا لجميع المشاهدين خلال تلك الأوقات.

مسلسل موسى الحلقة 12 .. سمية الخشاب تعجب بـ محمد رمضان

عن الكاتب

احمد عبده