ملخص احداث الحلقة الرابعة من مسلسل الإختيار 2

يبحث المشاهدين عن احداث الحلقة الرابعة من مسلسل الإختيار 2 ، والذي يعرض خلال فترة شهر رمضان الكريم من خلال شاشة قناة ON ، وذلك ضمن مواعيد مختلفة المتابعين في مصر والوطن العربي وذلك ضمن فئة المسلسلات الوطنية والتي من المنتظر نجاحها بعد أن حازت الحلقات الأولى على إعجاب الجمهور.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل بين السما والأرض

احداث الحلقة الرابعة من مسلسل الإختيار 2

وشهدت احداث الحلقة الرابعة من مسلسل الإختيار 2 ، بداية فض اعتصام رابعة وذلك ضمن أحداث حقيقية حدثت بالفعل ما بعد ثورة 30 يناير ، حيث يحاول الرائد يوسف والذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي بمساعدة زملائه البدء في انهاء ذلك الإعتصام.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب

وأيضا يظهر الفنان سامح الصريطي كونه يجسد دور محمد كمال وهو الإخواني الذي كان يريد أن ينتظم أفراد مسلحها هدفها الأول والرئيس مقاومة الجيش والشرطة ، وكان ذلك بعد الغضب الشديد الذي أصابهم بعد عزل رئيسهم خلال تلك الفترة ، ويوثق العمل الدرامي جميع الأحداث الحقيقة .

تردد قناة ON الناقله لمسلسل الإختيار 2

ويمكن مشاهدة مسلسل الإختيار 2 ، وذلك بعد ضبط تردد قناة ON على القمر الصناعي نايل سات حيث التردد كالآتي :_

التردد :11861.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :5/6

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل أحسن أب

مواعيد عرض وإعادة مسلسل الإختيار 2

ويتابع المشاهدين في مصر والوطن العربي احداث مسلسل الإختيار 2 ، طوال شهر رمضان الكريم ضمن المنافسة الرمضانية وذلك ضمن موعد العرض الأول وذلك في تمام الساعة 09:00 مساء ، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا ، وأيضا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا ، بتوقيت القاهرة ، وذلك من خلال شاشة قناة ON ، ويعاد أيضا من خلال شاشة قناة ON دراما.

أبطال مسلسل الإختيار 2

ومسلسل الإختيار 2 من بطولة الفنان أحمد مكي والذي يجسد دور الضابط يوسف ، والفنان كريم عبد العزيز ويجسد دور المقدم زكريا ، ورياض الخولي ، وإنجي المقدم ، ومحمد علاء وهادي الجيار ، وأسماء أبو اليزيد ، وبشرى ، ومن تأليف هاني سرحان ، ومن إخراج بيتر ميمي ، والذي إنتاج أيضا الجزء الأول من العمل الدرامي

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل للموت

عن الكاتب

احمد عبده