ملخص مسلسل المداح الحلقة 3

يبحث الجمهور عن ملخص احداث مسلسل المداح الحلقة 3 ، والذي هو من بطولة الفنان حماده هلال ونسرين طافش حيث يعود ليقدم دور جديد واستثنائي مختلف عن السنوات الماضية من الأعمال التي يقدمها ، ونجح في جذب انتباه الجمهور من أولى الحلقات.

احداث مسلسل المداح الحلقة 3

شهدت احداث مسلسل المداح الحلقة 3 مفاجأة جديدة للشيخ صابر ، وذلك من وضع حقيبة من المخدرات في منزلهم بواسطة اخيه غير الشقيق ، وأثناء حضوره حلقة ذكر هو ووالداه الشيخ سالم ، يشعر بما حدث لشقيقه حسن والذي يجسد دوره الفنان خالد سرحان من أن الشرطة قد قبضت عليه.

احداث الحلقه الثالثه من مسلسل ضل راجل

وأيضا يذهب زين إلى الفنان جمال عبد الناصر ، وذلك بهدف أن يخطب الفنانة نسرين طافش والتي تجسد دور رحاب ، ولكنه والداها يطلب مهلة للتفكير ، وذلك حتى يتحدد موقف الشيخ صابر وذلك من مساعدته في الحصول على ما يريد ، وتتصل رحاب بالفنان حماده هلال وهو الشيخ صابر ، وذلك حتى تطمأن عليه بعد القبض على شقيه والذي يحاول أن يخرجه من السجن ويثبت برائته وذلك من خلال الكرامات التي يمتلكها من معرفة الفاعل الحقيقي.

أبطال مسلسل المداح بطولة حمادة هلال

ومسلسل المداح من بطولة حمادة هلال ، ونسرين طافش ، وجمال عبد الناصر ، وخالد سرحان ، وعبير فاروق ، ودنيا عبد العزيز ،ومحمد الصاوي ، ومحسن منصور ، وحنان سليمان ، وتامر شلتوت ، وهادي خافجة ،ومن تأليف أمين جمال ، وشريف يسري ، ووليد أبو المجد. ومن إخراج سمير فرج.

تردد القناة الناقله لمسلسل المداح

التردد :11785.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.
معامل الترميز :5/6.

مواعيد عرض مسلسل المداح

وتقدم قناة النهار للمشاهدين خلال شهر رمضان الكريم مسلسل المداح وذلك ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة وذلك من الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة ، وأيضا الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة على قناة النهار دراما ، بينما يعاد أيضا على قناة النهار في تمام الساعة 11:00 صباحا ، وأيضا الساعة 04:00 مساء بتوقيت القاهرة.

احداث مسلسل موسى الحلقة 3

عن الكاتب

احمد عبده