مواعيد أفلام عيد الفطر 2021 على قناة روتانا سينما

أيام قليلة ويهل علينا عيد الفطر المبارك، ومع قدومه يتسأل الكثير من المواطنين عن الأفلام التي ستعرض على شاشات التلفاز عرض أول، وبادرت قناة روتانا سينما بالكشف عن خريطة افلامها التي ستقوم بعرضها في عيد الفطر هذا العام، ولذلك ينشر موقع «مزدات مصر» في هذا التقرير، مواعيد أفلام عيد الفطر 2021 على قناة روتانا سينما وأيضا تردد القناة الجديد.

جدول أفلام قناة روتانا سينما في عيد الفطر 2021

قررت الحكومة المصرية، اتخاذ قرار بغلق المولات والمحلات التجارية وجميع الحفلات التي ستقام في العيد، لمدة أسبوعين، وعلى ذلك ألغيت العروض الخاصة للأفلام المقرر طرحها في عيد الفطر لعام 2021، بجانب خفض عدد الحفلات في السينمات، على أن يكون آخر عرض الافلام حتى الساعة 8 ونصف، نظرا لأن الحظر يبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءٍ.

وفي هذا السياق، يلجأ الكثير من المواطنين إلى مشاهدة الأفلام الجديدة التي لم تعرض من قبل على شاشات التلفاز من المنزل، ولذلك ننشر لكم قائمة الافلام المقرر عرضها على قناة روتانا سينما ومواعيدها، فيما يلي:

قررت قناة روتانا سينما عرض عدة أفلام عرض أول على مدار أيام عيد الفطر الأربعة، وهى قلب أمه، عقدة الخواجه،الفيل الأزرق الجزء الثانى، خيال مآتة، ومن المقرر عرض هذه الأفلام على بالترتيب السابق ذكره يوميا فى تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 على قناة الحياة في رمضان 2021

فيلم قلب أمه على قناة روتانا سينما

تدور احداث فيلم قلب امه، حول شخص يدعى مجدى تختوخ، وهو زعيم عصابة يتعرض لحادث وتُجري له علمية زراعة قلب سيدة تُدعى خلود أحمد السمنودي، والفيلم من بطولة شيكو وهشام ماجد ومحمد ثروت، وإنتاج أحمد السبكى، وهذا الفيلم من المقرر عرضه على قناة روتانا سينما في أول أيام عيد الفطر.

6c252c32 2161 4e0c a79a 46bd36f863f2 - مواعيد أفلام عيد الفطر 2021 على قناة روتانا سينما
مواعيد أفلام عيد الفطر 2021 على قناة روتانا سينما

فيلم عقدة الخواجه على قناة روتانا سينما

أما ثانى أيام العيد يعرض فيلم عقدة الخواجه، والذي تدور احداث الفيلم فى اطار من الدراما والكوميديا حول شاب فقير، لكن يقع فى قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة، وكيف يواجه هذه الصعوبة للارتباط بها، والفيلم من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد ومحمد لطفى وماجد المصرى وإخراج بيتر ميمى.

فيلم الفيل الأزرق الجزء الثانى على قناة روتانا سينما

أما ثالث أيام العيد فيعرض فيلم الإثارة والغموض والتشويق فى فيلم الفيل الأزرق الجزء الثانى، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وهند صبرى ونيللى كريم وإخراج مروان حامد.

فيلم خيال مآته على قناة روتانا سينما

أما رابع أيام العيد يعرض الفيلم الكوميدي البوليسي وهو خيال مآتة، والذي تدور أحداثه حول كيان سري متخصص في سرقة الاشياء القيمة والتذكارية والاثار ويقوم الكيان بضم عنصر جديد، والفيلم من بطولة الفنان أحمد حلمي، حسن حسني، ومنه شلبى وخالد الصاوي وبيومى فؤاد وإخراج خالد مرعى.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11296.
– معدل الاستقطاب: عمودي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

مواعيد مترو الانفاق في عيد الفطر المبارك 2021

عن الكاتب

احمد عبده