مواعيد افلام حرب اكتوبر 2021 عبر شاشة التلفاز

يقوم التليفزيون المصري كل عام بتقديم عدد من الأفلام المصرية التي تتحدث عن حرب اكتوبر، ومن المقرر أن تعرض في الذكرى الـ48 من أجل استرجاع احداث يوم لاينتسى في التاريخ المصري، وفي السطور التالية، ننشر اسماء هذه الأفلام ومواعيد عرضها.

افلام حرب اكتوبر 2021

بمجرد حلول ذكرى حرب أكتوبر المجيدة تقوم القنوات الأولى والحياة الحمراء وسي بي سي ودي ام سي واون وغيرها من القنوات الشهيرة، بعرض افلام «الرصاصة لا تزال في جيبي، أبناء الصمت، حتى آخر العمر، الممر، أيام السادات، الطريق إلى إيلات»، وغيرها.

كما سوف تقوم منصة شاهد بعرض نفس الأفلام طوال شهر أكتوبر، أولها فيلم “الممر” وهو من بطولة أحمد عز وهند صبرى ومحمد فراج وأحمد صلاح حسنى وأحمد فلوكس ومحمود حافظ وأسماء أبو اليزيد وإخراج شريف عرفة.

وفيلم “أيام السادات” وهو من بطولة أحمد زكى، وأيضا فيلم “الطريق إلى إيلات” وهو من بطولة عزت العلايلى ونبيل الحلفاوى.

وكذلك سوف يعرض على منصة شاهد عدد من المسلسلات التي تتحدث عن الحرب، اهمها مسلسل “رأفت الهجان” بطولة محمود عبد العزيز، ومسلسل “دموع فى عيون وقحة” بطولة عادل إمام، ومسلسل “السقوط فى بئر السبع” بطولة سعيد صالح وإسعاد يونس.

موعد إجازة 6 أكتوبر 2021 بعد ترحيلها

ويذكر أن اجازة حرب اكتوبر سوف تكون يوم الاربعاء 6-10-2021، وفقًا لقوانين العمل المعمول بها في البلاد ومنها قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وقانون العمل رقم 12 لسنة 2003 للعاملين بالقطاع الخاص، ولكن تم ترحيلها إلى الخميس الموافق السابع من أكتوبر الجاري، وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

رسائل تهنئة المولد النبوي 2021 للأصدقاء والاقارب

 

عن الكاتب

احمد عبده