مواعيد العمل بويسترن يونيون 2021 | في جميع أنحاء الجمهورية

 

يتساءل العديد من المواطنين مع بداية شهر يناير عن مواعيد العمل في بويسترون يونيون 2021 ، وذلك في كافة محافظات الجمهورية سواء من القاهرة أو في الوجه البحري أو القبلي.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، مواعيد في العمل بويسترن يونيون 2021.

بويسترن يونيون يونيون 2021

شركة بويسترن يونيون في مصر هي جهاز يساعد المواطنين في استقبال الأموال وتحويلها من جميع الدول حول العالم ولكن وذلك فقط لمن أعمارهم لا تقل عن 18 عاما ، عبر الرسائل الإلكترونية.

وتوجد خدمات شركة بويسترن يونيون من خلال بنكبين فقط في مصر وذلك من بنك الإسكندرية أو البنك الافريقي ، ويتم الاستعلام عن تلك الأموال والتي تتم في الكثير من المواقع حول العالم من خلال كارت My We.

مواعيد العمل في شركة بويسترون يونيون2021

يتساءل العديد من عملاء الشركة عن مواعيد العمل حيث يوجد الكثير من الفروع وتختلف مواعيد العمل حيث أنها تبدأ في بعض الفروع من الساعة 09:00 صباحا وحتى الساعة 05:00 مساء ، في حين أن فروع اخرى العمل فيها ينتهي في تمام الساعة 03:00 عصرا.

وبعض الفروع العمل فيها مختلف تمام حيث يبدأ من الساعة 05:00 مساء وينتهي في الساعة 08:00 مساء ويوم العطلة في فروع الشركة هو يوم الجمعة فقط ويتم العمل باقي أيام الأسبوع لتقديم خدمات تحويل واستقبال الأموال للمواطنين.

جدير بالذكر أنه يوجد فروع الشركة في محافظات الصعيد والدلتا حيث تعمل تلك الفروع في «اسيوط ، وسوهاج ، وقنا ، وأسوان » من الساعة 09:00 صباحا ، وحتى الساعة 05:00 مساء ».

وتم تخصيص رقم الخط الساخن من قبل شركة بويسترون يونيون وهو “19190” لمعرفة مواعيد العمل في أي فرع سواء في القاهرة أو في المحافظات الأخرى.

عن الكاتب

لمياء حسام