مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان | وتردد القناه الناقله له

 

مسلسل قيامة عثمان من أكثر المسلسلات التركية والتي حققت نجاحا كبيرا وذلك بسبب الأحداث التاريخية وذلك من فترة ما قبل تكوين الدولة العثمانية ، والتصدي للمغول ، ويكمل مسلسل قيامة عثمان النجاح الذي حققه مسلسل قيامة أرطغرل على مدار عدة أجزاء من خلال المشاهد الحماسية من القتال والمباراة بالسيوف والانتصار في المعارك.

ويقدم موقع « مزاد » خلال السطور الأتية :_

1_ مواعيد عرض وإعادة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني 2020.

2_ تردد قناة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني 2020.

3_ احداث وابطال مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني 2020.

يعرض مسلسل قيامة عثمان في كل يوم اربعاء وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت السعودية وذلك على قناة atv التركية ويعاد على قناة اليرموك والعديد من القنوات في الأيام التالية في تمام الساعة 10:00 مساء.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني
مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني

 

ويمكن ضبط مشاهدة احداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني وذلك من خلال ضبط تردد10796 قناة atv التركية وذلك من خلال تردد ومعدل استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح خطأ3/4.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني
مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني

 

وتدور قصة واحداث الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان ، حول مواصلة الانتصار على دولة المغول في ذلك الوقت وبدأ المؤسس عثمان بعد التخلص من جميع الأعداء في القبيلة في تأسيس الدولة العثمانية ، وذلك في إطار من الأحداث التسويقية الحماسية التاريخية وذلك على مدار حلقات الجزء الثاني والمسلسل من بطولة بوراك اوزجيفيت ، وراغب سافاش بدور دوندار ، ونور الدين سونماز ، وعائشة جول جوناي .

مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني
مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني

عن الكاتب

يوسف محفوظ