مواعيد عرض فيلم التشويق والمغامرة Jupiter Ascending على قناة MBC 2

يعرض فيلم الحركة ” Jupiter Ascending “ الذي صدر عام 2015 ، بطولة ميلا كونيس و تشانينج تاتوم ، على قناة MBC 2 غدا الخميس في تمام الساعة 12:30 صباحا بتوقيت القاهرة ، و الإعادة الساعة 1 مساء ، ويوم الجمعة الساعة 4:30 صباحا .
أبطال فيلم ” Jupiter Ascending “
يضم هذا الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل النجمة ميلا كونيس ، تشانينج تاتوم ، شين بين ، دوجلاس بوث ، إيدي ريدماين ، توبينس ميدلتون ، و جاء الفيلم من تأليف وإخراج أندي واتشوسكي ، و لانا واتشوسكي .
قصة فيلم “Jupiter Ascending “
يرصد الفيلم حياة مهاجرة روسية تعيسة الحظ تُدعى جوبيتر جونز (مايلا كونيس) ، ولا تجد أمامها عمل غير وظيفة مسح المراحيض ، “أنا اكره حياتي”.. كانت تلك الكلمات الأساسية التي تقولها جوبيتر طوال الوقت، ليحدث أمر وتتغير حياتها بنسبة 180 درجة عندما تقابل جوبيتر كاين (تشانينج تاتوم)، وهو محارب عابر للكواكب أُرسل من قبل ملكة الكون من أجل قتل جوبيتر ،  وسرعان ما تعلم جوبيتر من كاين أن ليلة مولدها شهدت حادثًا غريبًا وأن حمضها النووي سيجعلها قائدةً للعالم ، و هنا يبدأ جزء الخيال العلمي الخاص بالفيلم، و الذي يمتد على مستوى الأحداث حتى نهاية الفيلم . و على الرغم من القصة المكررة والمتوقعة، وخصوصًا الجانب الرومانسى الذي لم يضيف الكثير .

عن الكاتب

داليا نصر