مواعيد عرض فيلم التشويق والمغامرة Thugs of hindostan على قناة MBC Bollywood

يعرض فيلم الحركة والدراما ” Thugs of hindostan “ الذي صدر في عام 2018 ، بطولة أميتاب باتشان ، عامر خان ، كاترينا كايف ، على قناة MBC Bollywood اليوم الإثنين في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ، و الإعادة يوم الثلاثاء الساعة 1 مساء ، ويوم الأربعاء الساعة 4:30 صباحا .
أبطال فيلم ” Thugs of hindostan “
يضم هذا الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل النجم أميتاب باتشان ، عامر خان ، كاترينا كايف ، فاطمة سانا شيخ ، عبدالقادر أمين ، رونيت روي ، و جاء الفيلم من تأليف وإخراج فيجاي كريشنا اشاريا .
قصة فيلم ” Thugs of hindostan “
تدور أحداث الفيلم في عام 1795 ، ويحكي عن عصابة من اللصوص المحليين الذين ينهبون الشحنات البريطانية التي تصل إلى الهند لزعزة استقرارهم ومحاولة جعل بقائهم في شبه القارة الهندية أمر صعب ، ويقود العصابة “خوداباكش أزاد” ، وهو شخص شاعري ويطمح في الحرية .
يفكر القائد البريطاني جون كليف في طريقة للتغلب على عصابة أزاد ، فيقوم بإرسال فتى عصابات صغير من “أواداه” يسمى فيرانجي ملاح للانضمام إلى العصابة واختراقها .
ويلعب أميتابتشان في الفيلم دور أزاد المخيف الذي يقود مجموعة من الرجال والنساء ويمثل شوكة في حلق شركة الهند الشرقية ، والذي يفسد خططها للسيطرة على الهند .
أما عامر خان فيلعب دور فيرانجي ملاح فتى العصابات الذي يتجول بحماره ، وسرعان ما يتم رشوته للتسلل إلى عصابة أزاد مقابل مبلغ مالي صغير .
ويلعب الممثل البريطاني لويد أوين دور ضابط شركة الهند الشرقية جون كليف الذي يحاول القبض على أزاد ، أما كاترينا كيف فتلعب دور (سرايا) ، وفاطمة سانا شيخ في دور زافيرا .

عن الكاتب

داليا نصر