مواعيد عرض فيلم الكوميديا والرومانسية How to Be Single على قناة MBC 2

يعد فيلم “How to Be Single “ من الأفلام الأمريكية والتي صنفت من أنواع الأفلام الكوميدية والرومانسية وصدرت عام 2016 ، وتم عرضها في مصر يوم 10 فبراير 2016 ، وتم تقييمها ب 6 من 10 .
مواعيد عرض فيلم “How to Be Single “
يعرض فيلم الكوميديا والرومانسية ” How to Be Single “ بطولة النجمة ريبيل ويلسون ، و النجمة داكوتا جونسون ، على قناة MBC 2 يوم السبت المقبل في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 7 مساء بتوقيت السعودية ، و الإعادة يوم الأحد الساعة 11:30 صباحا بتوقيت القاهرة ، و الساعة 12:30 مساء بتوقيت السعودية .
أبطال فيلم “How to Be Single “
يضم هذا الفيلم عدد كبير من النجوم حيث شارك في ذلك العمل النجمة ريبيل ويلسون ، داكوتا جونسون ، نيكولاس براون ، أليسون بري ، ليزلي مان ، ديمون وايانز جونيور ، و جاء الفيلم من تأليف ليز توكيلو ، و من إخراج كرستينا ديتير .
قصة فيلم ” How to Be Single ”
يعتقد البعض بوجود طريقة صحيحة لتكون عازبًا وطريقة أخرى خاطئة لتكون عازبًا في مدينة (نيويورك) المليئة بوحيدي القلوب الذين يسعون للوصول إلى شريك ملائم لهم، سواء كانت علاقة تقوم على الحب، أو مجرد لقاءات ودية، أو شيء في المنتصف. وما بين علاقات برامج الدردشة، أو علاقات الليلة الواحدة، يجب على كل الوحيدين أن يتعلموا كيف يكونون عُزَّابًا بشكل صحيح، حيث أن النوم في مدينة لا تنام تجربة غير مبهجة، وهو ما نشهده مع أليس وروبن ولوسي وميج وتوم ودافيد.

عن الكاتب

داليا نصر