مواعيد عرض مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الخامس| وتردد قناة zee alwan زي ألوان 2020

 

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ، هو أحد المسلسلات الهندية المشهورة وذلك على خلال أجزاء المسلسل ، حيث يتابعه العديد من المشاهدين وذلك منذ بداية العرض على قناة زي ألوان ، ويقدم موقع « مزاد» خلال السطور الأتية ، مواعيد عرض واعادة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الخامس ، ابطال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الخامس ، قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الخامس ، تردد قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات 2020.

مواعيد عرض مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الخامس

يعرض مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله من الأحد إلى الخميس وذلك في تمام الساعة 07:00 بتوقيت المغرب والجزائر ، و الساعة 08:00 بتوقيت القاهرة ، والساعة 09:00 بتوقيت السعودية ، والإعادة في تمام الساعة 02:00 ظهرا بتوقيت القاهرة.

ابطال مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الخامس

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله من بطولة sriti jha والتي تؤدي دور براغيا ، وarjit taneja والذي يؤدي دور بوراب ، وshabbir ahluwalia في دور ابهي ، والمسلسل قصة وسيناريو انيل ناجيال وفيكاي تيواري ، وإخراج سمير كولكارنب وشاردا باندي.

قصة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الخامس

تدور قصة الجزء الخامس من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حول براغيا التي تعود إلى مومباي بعد مرور 7 سنوات برفقة زوجها الكينغ سينغ وابنتها كيارا وذلك حتى تحاول بناء عائلتها وتصبح مثالية وناجحة في عملها ، ولكن الحقيقة أن كيارا هي ابنة ابهي ولكنها لا تريد اخباره ولكن القدر يتدخل حيث تبدأ الصراعات من جديد.

تردد قناة زي ألوان zee alwan على القمر الصناعي نايل سات 2020

التردد:11938.

الاستقطاب : عمودي.

معدل الترميز :27500.

معدل تصحيح الخطأ5/6.

عن الكاتب

admin

مدير ومؤسس الموقع