مواعيد مترو الانفاق في عيد الفطر المبارك 2021

يعتبر مترو الانفاق من أهم المواصلات التي يفضلها الكثير من المواطنين نظرا لسرعتها، ولذلك توجد فئه كبيرة من الشعب المصري تبحث عن مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر 2021، الذي يفصلنا عنه أيام قليلة، كما أنها من أهم ما يريد المواطنون المصريون معرفته خلال الفترة الحالية، بعد قرارات مجلس الوزراء الأخيرة بخصوص العيد، ولذلك ينشر موقعنا مواعيد المترو لمن يهمه الأمر، وذلك خلال السطور التالية لهذا التقرير.

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر 2021

قرر رئيس الوزراء المصري، غلق جميع المحال والمطاعم والمقاهي والكافيهات في تمام الساعة التاسعة مساءً، بداية من يوم الخميس 6 مايو 2021 وحتى 15 يوما آخرين بعد العيد الفطر، ويرغب المواطنين في معرفة مواعيد مترو الأنفاق في عيد الفطر 2021، وهل سيتم تطبيق قرار الغلق الساعة التاسعة مساءً عليه أم لا، وهذا ما ينجيب عنه في السطور القادمة.

موعد صلاة عيد الفطر 2021 في محافظة أسيوط

قررت هيئة السكة الحديد ومترو الإنفاق، مد ساعات العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك حتى الثانية صباحاً، على أن تعود لطبيعتها بعد العيد، ولذلك تكون مواعيد مترو الأنفاق في العيد في تمام الساعة 5:30 صباحًا، ويستمر حتى تمام الساعة الثانية صباحًا.

بينما يكون الفترة الزمنية بين قطارات الخط الأول 3 دقائق، والخطب الثاني 4 دقائق، بينما الخط الثالث 5 دقائق.

إجازة عيد الفطر المبارك 2021

وفي هذا السياق، يذكر أن إجازة عيد الفطر المبارك 2021 للقطاع الحكومي والخاص ستستمر لمدة 5 أيام، بدءا من يوم الأربعاء 12 مايو على أن تستمر حتى 16 مايو.

كما أنه سيتم غلق الحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة بشكل كامل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، أما المقاهي والمولات والمحال والسينمات وما يماثلها سيتم غلقها من التاسعة مساء، وذلك لمدة أسبوعين.

يذكر أنه وفقًا للحسابات الفلكية، يكون يوم الأربعاء 12 مايو هو آخر أيام شهر رمضان ووقفة عيد الفطر 2021، على أن يكون يوم الخميس 13 مايو هو أول أيام عيد الفطر، وبداية إجازة عيد الفطر المبارك 2021.

موعد صلاة العيد 2021 في محافظة الغردقة

عن الكاتب

احمد عبده