مواعيد مسلسل وراء كل باب حكاية «سكر مر» المثيرة للجدل

تبدو الدراما المصرية في حالة من الانتعاش هذه الفترة، وجاء مسلسل وراء كل باب من ضمن المسلسلات التي تعرض حاليا، وازداد البحث عبر جوجل حول معرفة مواعيد عرض حكاية “سكر مر” التي أثارت الجدل بين أولياء الأمور بعد الحلقة الأولى له، حيث أنه مسلسل يرصد معاناة الطلاب مرضي السكر فى المدارس، ولذلك ينشر موقع «مزادات مصر» موعد عرض وراء كل باب حكاية «سكر مر» على قناة الحياة خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل ورا كل باب

تم عرض اولى حلقات مسلسل ورا كل باب حكاية يوم من الايام، مساء امس، ومن المقرر عرض ثاني حلقاته اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعرض المسلسل على قناة الحياة، كل يوم من السبت إلى الأربعاء.

ويعاد مسلسل وراء كل باب على نفس ذات القناة، في تمام الساعة الواحدة صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرا.

ابطال مسلسل ورا كل باب حكاية سكر مر

ويشارك في بطولة مسلسل ورا كل باب حكاية سكر مر، عدد من النجوم وهم فريال يوسف، مراد مكرم، منة فضالى، إيهاب فهمي، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، آدهم وهدان وعدد آخر من الفنانين الشباب والأطفال، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج محمد عبد السلام.

قصة مسلسل وراء كل باب حكاية سكر مر

تدور حكايات مسلسل وراء كل باب حول الدراما الاجتماعية، ويتنمي مسلسل ورا كل باب لنوعية المسلسلات المنفصلة، حيث تعرض الـ5 حلقات في كل حكاية اسبوعيا، وحكاية سكر مر تدور حول عدد من الوقائع التى يتعرض لها طفل مريض السكر داخل المدرسة مثل حرمانه من بعض الأطعمة وصعوبة أخذ حقنة الأنسولين فى المدرسة.

 

موعد عرض مسلسل بربروس والقنوات الناقلة

عن الكاتب

احمد عبده