موعد أول أيام عيد الفطر في سوريا 2021

يبحث الكثير من المسلمين في المجتمع السوري الذي يتميز بروح المحبة والتعاون بشكل عام في الحياة العامة عن موعد أول أيام عيد الفطر 2021 في سوريا، وهذا ما سيتناوله موقع «مزادات مصر» خلال السطور المقبلة.

موعد صلاة عيد الفطر 2021 في سوريا

موعد عيد الفطر 2021 في سوريا

يتوقع علماء الفلك اكتمال شهر رمضان 30 يوم في سوريا، وبذلك يصادف موعد أول أيام عيد الفطر 2021 يوم 13 مايو، ليحل عيد الفطر المبارك في سوريا.

موعد صلاة عيد الفطر في سوريا 2021

ويترقب الجمهور العربي والإسلامي موعد تحري هلال شهر شوال، والذي من المقرر استطلاعه يوم 11 مايو الجاري، الموافق 29 رمضان 1442 هجريا.

موعد صلاة عيد الفطر 2021 في سوريا

وتبدأ الاحتفالات بعيد الفطر المبارك 2021 في سوريا، بأداء صلاة العيد في الساحات العامة والمساجد، بعد شروق شمس بنحو 20 دقيقة، ويصطحب الآباء الأبناء لتأدية الصلاة والتهنئة بعيد الفطر المبارك.

تكبيرات عيد الفطر كاملة

– الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلا .

– لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إيَّاهُ، مُخْلِصِين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا.

موعد صلاة عيد الفطر المبارك في العراق 2021

عن الكاتب

احمد عبده