موعد إجازة عيد الفطر في تونس 2021

يبحث المواطنين في تونس عن الموعد الخاص بإجازة عيد الفطر المبارك 2021 في جميع أنحاء البلاد وذلك حتى يتمكن الجميع من الإحتفال بفترة العيد من خلال المظاهر المختلفة والتي تشهدها كافة المدن التونسية وذلك من أول ساعات صباح أول أيام عيد الفطر المبارك.

الإحتفال بعيد الفطر المبارك 2021

مظاهر احتفالات مختلفة بمناسبة عيد الفطر المبارك تتميز بها جميع البلاد في تونس سواء من حرص الكثيرون على أداء صلاة العيد مع ارتداء الأطفال وأيضا الكبار الازياء الجديد وذلك ضمن ما يتواكب مع التراث والعادات القديمة ، وتستمر تلك الإحتفالات خلال جميع أيام عيد الفطر وليس ضمن يوم واحد فقط.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك في الإمارات العربية المتحدة 2021

موعد عيد الفطر المبارك 2021 في تونس

يترقب جميع المواطنين في تونس حلول عيد الفطر المبارك والذي من المنتظر أن يكون يوم الخميس والموافق 13 مايو وذلك كمعظم الدول العربية والإسلامية وذلك بناء على الحساب الفلكية والتي تم إجراؤها خلال الفترة الماضية ، وذلك من كون شهر رمضان الكريم سيكون ،30 يوما لهذا العام.

إجازة عيد الفطر المبارك في تونس 2021

يحصل جميع المواطنين في تونس سواء من العاملين في القطاع الخاص او الحكومي على إجازة عيد الفطر المبارك وتم تحديدها وذلك للعام الحالي 2021 سواء للعاملين في القطاع العام أو الخاص حيث أنها ستبدأ من اول أيام العيد والذي من المنتظر أن يكون نهاية الأسبوع المقبل وهو يوم الخميس 13 مايو 2021 وحتى يوم السبت والموافق 15 مايو 2021.

للعاملين في القطاع الحكومي في البلاد أو الخاص وذلك ضمن مدة 3 أيام للجميع ويتم استئناف العمل مرة أخرى بداية من يوم الأحد والموافق 16 مايو 2021.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2021 في قطر

عن الكاتب

احمد عبده